fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أمير توفيق لـ”أهلي نيوز” عن التوقيع مع أحمد حجازي: من أكفأ مدافعي الكرة المصرية

رد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على أنباء التعاقد مع أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، بالموسم الجديد.


وأثار حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر صورة اللاعب بقميص النادي الأهلي، لتتنبأ الجماهير بأنه الصفقة المقبلة.


وأكد توفيق في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن حجازي لم يدخل في حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، حتى يتم التفاوض معه.


وأضاف: “حجازي يعتبر من أكفأ مدافعي الكرة المصرية ويعد أفضلهم في الوقت الحالي، ولكن هناك اعتبارات كبيرة تمنع التوقيع معه والحصول على خدماته”.


وتابع: “الاعتبار الأول هو أن موسيماني لم يطلب من مجلس الإدارة التفاوض مع اللاعب خلال الموسم الجديد، ولم يطرح اسمه سواء من قريب أو من بعيد”.


واختتم: “بالإضافة إلى راتبه السنوي العالي جدًا حيث يحصل على ما يقرب من 2 مليون يورو سنويًا، وهو ما يؤكد استحالة عودته في الوقت الحالي”.


من ناحية أخرى اختتم الأهلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد بالجولة الأخيرة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام.


وأنهى الأهلي منافساته في الدوري بالمركز الثاني وفي رصيده 76 نقطة جمعها على مدى 34 جولة، بعدما حقق الفوز في 22 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري- أسوان».


وتعادل الأهلي في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع لالتقاط الأنفاس قبل العودة مرة أخرى استعدادًا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …