fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أمير توفيق يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي عقب ضم تاو وفؤاد وميكسوني ويعلن موعد الصفقة الرابعة

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين.

وأضاف: “التعاقدات تكون وفقًا لرؤية المدير الفني، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الفريق”.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التعاقد بصفة رسمية مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، بالميركاتو الصيفي.

 

وأكد توفيق أن اللاعب وقع على عقود انتقاله بصفة رسمية لمدة أربع مواسم مقبلة، بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية.

 

وكان الأهلي اتفق مع نادي برايتون الإنجليزي على التعاقد مع تاو مقابل مليون و 800 ألف يورو، خاصةً أنه عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

كما أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة.

 

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات، سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وصباح اليوم أعلن النادي الأهلي، عن التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي المعار من صفوف نجوم المستقبل.

 

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات مقبلة بالميركاتو الصيفي.

 

وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه.. وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة أسوان، مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل المارد الأحمر ضد الجونة، بثلاثية لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.


ويدخل الأهلي مباراة أسوان وفي رصيده 73 نقطة جمعها على مدى 33 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري».


وتعادل الأهلي في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …