fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أمير توفيق يكشف موقف إبراهيم عادل ويتحدث عن صفقات الأهلي القادمة..وفرمان الخطيب وفرجاني ساسي

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، العديد من التفاصيل والكواليس الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالي وتحديدا قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

-هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى؟

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “موسيماني لم يطلب ضم حارس مرمى والفرق الكبيرة تعتمد على حارسين كبيرين وآخرين شباب “.

-تمديد العقود وموقف إبراهيم عادل

وأضاف “هناك اتجاه لتمديد عقود لاعبي الأهلي ولكن في الوقت المناسب، وكل الأمور تسير وفق تخطيط واضح ، كما نمتلك 9 لاعبين مميزين وأعمارهم تعتبر صغيرة” .

وتابع “ليس لدي معلومة عن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، ولدينا خطة واضحة في الصفقات لتدعيم مراكز محددة والإعلان سابق لأوانه”.

وزاد “نسعى لتسويق منتجات الفريق محليا وأوروبيا الفريق يتسلم الدفعة الجديدة من الملابس مع بداية الموسم المقبل”.

-فرمان محمود الخطيب

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات التليفزيونية ” هناك قرار من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعدم التفاوض مع أي صفقة من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ” .

-موقف ساسي

قال أمير توفيق في تصريحاته ” لا توجد أي مفاوضات مع فرجاني ساسي حتى مع قرب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء ، وهو خارج حسابات الأهلي في الفترة المقبلة ” .

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق النصر في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر ، وسجل هدفي المارد الأحمر وليد سليمان في الشوط الأول ، و المحترف الكونغولي البديل والتر بواليا في الشوط الثاني ، في حين سجل هدف النصر أحمد الصعيدي .

وكان نادي الزمالك قد تأهل ايضا إلى دور الـ16 في مسابقة كأس مصر بعد الفوز على حرس الحدود ، ليضرب موعداً مع الإسماعيلي في الدور التالي بالمسابقة .

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز رغم الكم الكبير من الغيابات في صفوف الفريق .

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …