fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أمير توفيق يٌنهي صفقة الخطيب..وكيل براجا يطلب مبلغ فلكي..فيريرا يرفض هدف الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أنهى كافة الأمور الخاصة بصفقة انضمام الدولي إبراهيم عادل جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد محمد شبانة في تصريحات تيلفزيونية أن أمير توفيق نجح في الساعات الماضية بالحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم وإدارجه ضمن لاعبي لفئة الأولي والتي تنص حصول اللاعب علي 6 ملايين جنيه في الموسم ويزيد مليون جنيه في كل موسم.

وشدد أن إبراهيم عادل سيحصل أيضاً على امتيازات آخرى تتعلق بالتتويج بالبطولات وإحراز الأهداف مع الفريق الأحمر.

عاجل.. إبراهيم عادل يبدي رغبته في الانتقال إلى الأهلي وموقف وحيد يحسم الصفقة

وتابع حديثه أن الصفقة ستحسم بشكل نهائي بين الأهلي وبيراميدز الأسبوع القادم في ظل إصرار شركة الكرة على ضم نجم منتخب مصر الشاب لتدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل.

وكيل براجا يصدم الأهلي بسببب 4 ملايين دولار

وأوضح الإعلامي محمد شبانة عن أخر التطورات في صفقة البرازيلي لوكاس براجا نجم الفريق الكروي الأول بنادي سانتوس الذي تم ترشيحه من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بالنادي الأهلي .

وقال شبانة في تصريخات تيلفزيونية أن الأهلي دخل بالفعل في مفاوضات قوية مع وكيل البرازيلي لوكاس براجا للإتفاق على كافة التفاصيل المالية بخصوص التعاقد مع اللاعب وشرائه من ناديه الحالي سانتوس.

سانتوس يرد على أنباء تقدم الأهلي بعرض لضم لوكاس براجا - بطولات

وأكد شبانة أن وكيل براجا طلب الحصول على مبلغ يصل قيمته 10 ملايين دولار أثناء اتصاله مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالمارد الأحمر وحاول تخفضيها إلي 4 ملايين دولار علي أقساط ولكن تمسك وكيل البرازيلي في الأخير بالحصول على مبلغ 7.5 مليون دولار.

وأبلغ أمير توفيق وكيل براجا أنه من الصعب دفع هذا المبلغ نظراً أن هناك سقف محدد يتم الالتزام به عند التعاقدات وهو أمر معمول به في النادي الأهلي.

فيريرا يصرف النظر عن مصطفى شلبي

وأكد محمد شبانة أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك رفض التعاقد مع اللاعب مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح شبانة في تصريحاته أن إدارة الزمالك طالبت من المدرب البرتغالي متابعة اللاعب ومنحه فرصة أخيرة لمشاهدته في المباريات المتبقية لإنبي من عمر بطولة الدوري لقناعتهم بقدرات وإمكانياته وتحمسهم الكبير لحسم الصفقة لصالح القلعة البيضاء.

وأنهى شبانة حديثه بأن مسؤلو الزمالك منذ يومين يحاولون إقناع فيريرا بمنحه الضوء الأخضر لاتمام التعاقد مع مصطفى شلبي ولكنه يرفض بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

خبير تحكيمي يحسم جدل ضربة جزاء الأهلي أمام الجونة

حسم جهاد جريشة، الخبير التحكيمي، الجدل بشأن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح حسين الشحات، لاعب الأهلي …