fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أمين الصندوق ينفي رغبته في رئاسة الأهلي.. ويوجه رسالة نارية لمسئول سابق

انتشرت في الأيام القليلة الماضية تقارير صحفية حول استعداد أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي على الدخول في منافسة قوية على رئاسة القلعة الحمراء الفترة القادمة، ضد محمود الخطيب.



ونفى المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ما تردد حول رغبته في تولي منصب رئاسة النادي الأهلي ودخوله في منافسه مع الخطيب، بحسب تصريحات إذاعية لأثير “الشباب والرياضة”.



وأكد مرتجي، أنه لا  يفكر في الترشح لمنصب رئاسة الأهلي حال عدم ترشح محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، في الانتخابات المقبلة، والتفكير الحالي هو خدمة جميع أعضاء النادي وتنفيذ البرنامج الانتخابي الذي تم الاتفاق عليه مسبقًا.




وتمنى “مرتجي” السير على خطى والده ويكون رئيسًا للأهلي في يوم من الأيام، ولكنه لا يسعى وراء هذا المنصب، مؤكدًا أن الترشح لرئاسة القلعة الحمراء، لن يكون قراره، هناك لجنة حكماء في النادي هي التي تختار المرشح للرئاسة، مثلما حدث مع كل الروؤساء السابقين.




ووجه مرتجي، رسالة إلى خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي السابق ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، قائلاً:”ربنا يكرمك ويوفقك وتنجح في تطوير الكرة المصرية، من خلال منصبك الجديد، كنائب لرئيس اتحاد الكرة”.

 

يُذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات بين الدرندلي ومرتجي، بسبب تمسك الأخير بالترشح أمامه في انتخابات الأهلي على منصب أمين الصندوق.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …