fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

«أنا مش عيل صغير».. ابن النادي يرفض العودة للاعتزال داخل الأهلي

كشف محمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي ونجم منتخب مصر الوطني عن خطته التي يرغب في تحقيقها عقب اعتزاله لكرة القدم.



وقال “النني” في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إنه شرف لأي لاعب التواجد في الأهلي أو الزمالك وهذا ليس حديثا دبلوماسيا ولكن العالم أجمع يعلم ديربي الأهلي والزمالك، وهما الأكبر في إفريقيا.



وأضاف أنه يحلم باعتزال كرة القدم في أوروبا، متابعًا: “لا أريد أن أكون في عيون الناس لاعبا صغيرا بأنني أخوض آخر عام لي في كرة القدم بمصر، لا أريد أن يقول أحد إن النني مبطل كورة، لذلك أمنية حياتي الاعتزال في أوروبا، وهذا حلمي منذ الصغر وحلم والدتي”.


وأكد، أنه بعد الاعتزال، أريد أن أكون مدربا في أوروبا، وأسعى للحصول على رخصة تدريبية في هذا التوقيت، متابعًا: “حلمي أن أعمل في الخارج بعد الاعتزال كمدرب، وهذا سيجعلني أفضل”.



وعن سبب رحيله في وقت سابق عن أرسنال وانتقاله إلى بيشكتاش التركي، أوضح أن البعض كان ينصحني بالخروج والرحيل عن أرسنال، كي أحصل على فرصة أكبر للمشاركة، ولكني بداخلي حلما، وأرى نفسي قادرا على التواجد في أرسنال.



وأشار إلى أنه لو كنت أرى نفسي بعيدا عن الأجواء في أرسنال أو لا أجيد التألق في أرسنال سأرحل لن أعاند ولكني أرى نفسي قادر على التألق في أرسنال.



وأضاف، أنه ذهب إلى بيشكتاش التركي ورحل عن أرسنال بسبب أوناي إيمري، رغم أن إيمري قال لي إنه يريد بقائي، ولكني لم أرى نفس

ي وقتها سأقدم مستوى فني جيد مع إيمري لذلك طلبت الرحيل فورًا، عندما كنت في بيشكتاش كنت متأكدا من أنني سأعود إلى أرسنال.


ولفت إلى مايكل أرتيتا مدرب الأرسنال الحالي، أكد رغبته في وجودي وبقائي، وهذا ما أكده لي في جلسة جمعتني به عندما وصل لي عروضا من العديد من الأندية، أرتيتا لم يضعني في خطته مع أرسنال عندما كنت في بيشكتاش، ولكني تدربت مع أرسنال ثم خضت مباراة ودية وسجلت هدفا، ثم خضت مباراة ودية أخرى سجلت أيضا، ثم واجهنا ليفربول في السوبر الإنجليزي وفزنا، وكل ذلك كنت خارج خطة أرتيتا.




وتابع: “بعد مباراة ليفربول أرتيتا قال لي نصا عايز أبقى صريح معاك انت كنت خارج خطتي، ولكن دلوقتي أبلغت النادي إنك من اللاعبين المهمين في خطتي، بفهم أرتيتا وبنفذ تعليماته بالحرف من قبل أن يتحدث بمجرد النظر إليه.

 

يرى النني أن ضغط المباريات وظهور الجانرز في العديد من البطولات الموسم الماضي ساهم في حصوله على عدد دقائق أكبر عكس الموسم الحالي، موضحًا: “في العام الذي خضت به 40 مباراة في أرسنال مع أرتيتا كان هناك العديد من المباريات، في كثير من البطولات، بالدوري الأوروبي، وكذلك الدوري الإنجليزي والكأس، ضغط المباريات ساهم في ظهوري بشكل أكبر عكس هذا العام المباريات قليلة وبالتالي سياسة التدوير أصبحت صعبة ومن ثم لا أشارك بشكل مستمر”.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …