fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أنتم الأفضل ولكن احذروا.. كواليس المحاضرة الأخيرة لكولر وتعنيفه لهؤلاء

أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة أخيرة مع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك قبيل انطلاق مباراة الزمالك بساعات قليلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

واتخذ المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً من العيار الثقيل بشأن أي لاعب يخرج عن النص في المواجهة، مشدداً على أنها فرصة ذهبية لكل اللاعبين المشاركين في المواجهة، وأنها قد تشهد ميلاد جديد للاعبين آخرين سوف يحتاج إليهم في التشكيل الأساسي.

 

الأكثر مشاهدة:

كواليس اللحظات الأخيرة.. كولر يفعل استراتيجية الطواريء أمام الزمالك

الإدارة ترصد الملايين.. الثنائي المميز على رادار الأهلي قبل غلق الميركاتو

المراوغات مستمرة من السويسري.. تشكيل الأهلي الأقرب لقتل طموح فيريرا

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

 

وشدد المدير الفني، وفقاً لمصدر وثيق الصلة داخل الفريق، على ضرورة مراعاة الجانب الدفاعي، وتطبيق كل الآليات المتميزة من أجل الوصول إلى المرحلة التي تجعل الفريق متفوقاً.

 

وأوضح كولر، أن التوازن الدفاعي سوف يحقق الفرصة الإيجابية لخط الوسط وللخط الأمامي أن يندفع بكل قوة، خاصة إذا كان الجانب الخلفي متماسكاً أمام أية كرات للفريق الأبيض.

وحذر المدير الفني من الاندفاع الهجومي لنادي الزمالك، مشيراً لخط الوسط على ضرورة الزود عن المرمى من أجل الانطلاق بشكل مميز وبقلب جريء في الجانب الهجومي، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين.

 

وناشد السويسري اللاعبين في الخط الخلفي وعلى رأسهم رامي ربيعة بالقوة والبسالة أمام المرمى، وعدم التوهان أو السرحان، في ظل الحاجة لجهوده في المباراة وثقة المدير الفني فيه كبديل قوي يسد التواجد الأساسي للآخرين.

واستعان كولر بخدمات هاني ورامي ربيعة في الجانب الخلفي من أجل سد الثغرات الدفاعية أمام الخصم، ولغياب ياسر إبراهيم ومحمود متولي، ومحمد عبد المنعم عن الفريق بسبب الإيقاف والإصابات.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة نغمة الانتصارات، والبقاء بشكل أفضل في ترتيب جيد قبل الرحيل إلى المغرب قبل مطلع الشهر المقبل للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق في المغرب الشقيق مع أبطال العالم.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …