fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أندية تتحدى الاهلي.. تعرف على جميع صفقات فاركو وفيوتشر قبل انطلاق الدوري الجديد

انتهت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ودعمت العديد من الأندية صفوفهم ببعض الصفقات القوية، وذلك قبل الانطلاقة المنتظرة في الموسم الجديد.

نستعرض أبرز صفقات أندية فاركو وفيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي يرى البعض أن هذه النوعية من التعاقدات هدفها التواجد في المربع الذهبي وليس فقط الابتعاد عن صراع الهبوط.

-فاركو

تعاقد الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز مع 22 صفقة وبعد انضمام الكاميروني أريك ايوك أصبح عدد الصفقات 22 استعدادًا للموسم الجديد، حيث تم التعاقد مع الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي.

 

ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي.

ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك وعمرو جمال مهاجم الطلائع والسوداني سيف تيري والجناح الأيمن لسموحة إسلام جمال وأحمد شريف مهاجم وادى دجلة.

ولم تتوقف صفقات فاركو عند ذلك ولكن تم التعاقد ايضا مع الرباعى الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وحصلت ايضا إدارة فريق فاركو على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة
.

تابع ايضا..

بعد خسارة صفقة يوسف حسن.. الاهلي يضم “شبيه” إبراهيم عادل و3 صفقات صاعدة جديدة


-تعرف على صفقات فيوتشر

تعاقد فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كل من محمود جنش، حارس الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومحمود حمدي حارس مرمى مصر للمقاصة.

بالإضافة إلى الحصول على خدمات سعد الدين سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبدالمنعم ومصطفى البدري وفارس طارق، لاعبي النادي الأهلي على سبيل الإعارة،.

وحصل ايضا فريق فيوتشر على خدمات مروان محسن، بصفة نهائية، كما تعاقد مع أحمد عاطف ومحمود مرعي، لاعبي وادي دجلة، ومحمود شعبان ومحمود رزق، لاعبي الاتحاد السكندري، وطارق طه ومحمد فاروق، لاعبي بيراميدز.

وحصلت ايضا إدارة فريق فيوتشر على خدمات الكاميروني جوناثان أنجويم، ظهير أيسر الجونة، وأيمن الصفاقسي، مهاجم النجم الساحلي، وناصر ماهر، صانع ألعاب الاهلي، وأحمد رفعت لاعب المصري البورسعيدي.

 

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …