fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

أهلاوي بالدليل.. تطور مصيري بشأن صفقة فتوح والأهلي

تطور جديد طرأ على صفقة انتقال أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى النادي الأهلي، حيث أثار اللاعب غضب جماهير القلعة البيضاء بصورة جديدة له.

وارتبط اسم فتوح بالانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد أن تم عرضه للبيع من قبل إدارة الزمالك، بسبب مغادرته لمعسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري المصري الممتاز.

ونشر فتوح صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وسط ثلاثي النادي الأهلي من المعسكر الأخير لمنتخب مصر، وهو ما أثار غضب جماهير الزمالك.

وظهر في الصورة مع أحمد فتوح وهو يقوم بـ “غمزة عين”، وسط ثلاثي النادي الأهلي، محمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومروان عطية.

واعتبرت جماهير الزمالك أن ما فعله اللاعب إشارة منه على قرب انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، وفقًا للتعليقات على صورة فتوح على إنستجرام.

وكتب أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لـ “فتوح” تعليقًا على الصورة: “حركاتك مفقوسة أوي عمال تتصور مع بتوع الأهلي يلا مبروك عليك”.

بينما علق آخر: “يا بني والله ما فارق معانا بطل الشغل دا”، وقال ثالث: “أنا نفسي يجمدوك الـ8 أشهر دول بس كدا”، وكتب رابع: “صوره كلها لاعيبة الأهلي قريبا”.

جدير بالذكر أن أحمد فتوح تواجد مع منتخب مصر في المعسكر الأخير، وشارك خلال المباراة الأولى أمام جيبوتي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …