fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أهلي طرابلس يُنقذ الأهلي من فخ الموسم ويقدم حل سحري

ينتظر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضًا من جانب أهلي طرابلس الليبي، للحصول على خدمات نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

القيد الصيفي لا يزال قائم في الدوري الليبي ولم يغلق بعد، وهو ما يتيح لفريق أهلي طرابلس، التفاوض من أجل نجم القلعة الحمراء.

 

ونجح مسؤولي النادي الأهلي، في إحضار عرض شفهى من نظرائهم فى الأهلي الليبي للتعاقد مع النيجيرى جونيور أجايي لاعب المارد الاحمر الموضوع على قائمة الانتظار، قبل انطلاق الموسم.

 

ومن المقرر أن يحدد اللاعب موقفه بشأن قبول العرض أو رفضه من أجل البدء فى خطوات تفعيله وإرساله بصورة رسمية للنادى حال موافقة اللاعب أو إخطار النادي الليبي بغلق هذا الملف.

 

الأهلي يضع أجايي ضمن قائمة الانتظار، بعد فشل مفاوضات فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وعدم الحصول على عروض من أجل رحيله.

 

ويرغب النادي الأهلي في التخلص من خدمات أجايي بفسخ عقده بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض التنازل عن قيمة عقده المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري والبالغة 900 ألف دولار.

 

وأبدى أجايي رغبته في الحصول على 900 ألف دولار قيمة السنة الأخيرة عن عقده مع الفريق، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار، في ظل عدم الحاجة الفنية لجهوده، وامتلاء قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق، وعدم تلقيه أية عروض خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

موسيماني يصدم لاعب الأهلي قبل مواجهة الحرس الوطني ويرفض طلبه بدون تفاوض

وعرض مسؤولو الأهلي على جونيور أجايي الحصول على مبلغ 400 ألف دولار، من أجل فسخ عقده مع النادي بالتراضي، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا.

 

وتعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي ميكيسوني، في الموسم الجديد، لينضما لقائمة الأجانب بالفريق، التي تضم كل من المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.


ووضع المارد الأحمر اللاعب النيجيري على قائمة الانتظار حتى تحديد مصيره، بعدما وضع في حسابه الشخصي مبلغ 220 ألف دولار، ربع عقده في الموسم الجديد.

 

وتلقى أجايي عدة عروض محلية أبرزها أندية فاركو وفيوتشر إف سي الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، في الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أنه رفض العروض المحلية.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …