fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أوضة اللبس تنفجر داخل الأهلي قبل ساعات من مباراة الهلال السوداني

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وعقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين داخل أوضة اللبس، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الهلال السوداني، لاسيما أن تلك المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز، حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط وتأمين الصعود، إلى الأدوار النهائية.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة الهلال السوداني التي تنطلق بعد قليل على استاد القاهرة الدولي، وتجمع الفريقان في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني و محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …