fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أوقف التمرين أكثر من مرة.. كولر يصر على المفعول السحري لتخطي الاتحاد المنستيري

تتجه انظار وعشاق النادي الأهلي إلى مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز من أجل تحقيق الفوز والانتصار، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، لاسيما أن الجماهير تأمل في استعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

الأهلي
الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي الأحمر كاملا «قميص وشورت وجوارب»، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا «قميص وشورت وجوارب».

وخاض السويسري مارسيل كولر العديد من المباريات الودية في القاهرة لتجهيز جميع اللاعبين، والوقوف على التشكيل الأنسب للفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، لاسيما انه تسلم تقرير فني كامل عن اللاعبين والاحوال البدنية والفنية لهم.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر أوقف التمرين أكثر من مرة، من أجل تحفيظ بعض الجمل التي اكد عليها خلال معسكر القاهرة، بجانب القيام ببعض التدريبات البدنية المختلفة، والتوزيع على الاجناب والاختراق من العمق، بجانب العرضيات التي ستعد سلاح الأهلي المدمر خلال المباراة.

وخاض الفريق فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات إحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …