fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أول أزمة بعد تجديد الأهلي للجنوب إفريقي.. موسيماني: هذا الشخص لا يتحدث معي!

سادت أزمة كبرى بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وأحد المسئولين البارزين في الفريق الكروي الأول، وذلك بعد تجديد تعاقده بشكل رسمي في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني شدد في حديثه إلى الكابتن محمود الخطيب ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط على ضرورة ألا يتدخل أي أحد في وجهة نظره الفنية غير معني بالأمر.

 

وأضاف شبانة، في تصريحاته ببرنامجه التليفزيوني، أن موسيماني أبلغ الإدارة بعدم رغبته في تدخل حسام غالي عضو مجلس الادارة أو الحديث معه مرة أخرى في ملف الكرة، في ظل تواجد عدد كبير داخل النادي الأهلي معني بشئون الكرة والفريق الأول وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن طلب موسيماني كان موجه إلى لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح، بالإضافة إلى طلبه لأن يكون هناك عنصر واحد فقط يتحدث معه في الأمور الفنية وهو الكابتن الخطيب أو التخطيط بشكل عام فقط.

 

من جهة أخرى، شدد عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول سابقاً، على أن مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف هم مستقبل المهاجمين في مصر.

 

إقرأ أيضاً:

بند مثير في أبريل.. تفاصيل العقد النهائي بين موسيماني والأهلي بعد التوقيع الرسمي

 

وأضاف متعب في تصريحاته التليفزيونية، أن مباراة الأهلي أمام بيراميدز كانت صعبة نظرًا للظروف المحيطة بهذه المباراة والمنافسة بين الفريقين، والشحن الكبير من قبل الجماهير.

 

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أن موسيماني تعامل بشكل جيد في المباراة، واستطاع أن يقوم بالتغيرات التي تفيد وتصب لصالح الفريق، وهو الأمر الذي سوف يؤثر بالإيجاب على الفريق الكروي الأول.

 

وأشار متعب إلى أنه يتعجب من تعرض موسيماني للانتقادات خلال الفترة المؤخرة، مشيراً إلى أن المدير الفني يحقق العديد من الإنجازات التي تفيد الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي، ويقدم عروضاً مميزة للغاية.

 

وتابع: اتمنى دخول مجال التدريب، رغم شعوري الدائم بأنني قادر على العودة للملاعب والمشاركة في التدريبات والمباريات، وانصح حسام حسن بالتركيز الشديد في التدريبات حتى تأتيه الفرصة الحقيقة مع الأهلي.

 

وشدد متعب على ضرورة أن يكون هناك دور فعال لمحمد شريف و”قفشة” مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وذلك بعد اعتزال عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز اللعب الدولي.

 

ويرى لاعب المنتخب الوطني السابق، أن مباراة السنغال صعبة للغاية وتحتاج هدوء وأن المواجهة تحتاج من المنتخب الوطني إظهار شخصيته الحقيقية، خاصة أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب يعرف جيداً نقاط وضعف السنغال.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …