fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول إجراء مثير من بيراميدز بعد تصريحات إكرامي الشحات عن انتقال رمضان صبحي إلى الأهلي ورفض الزمالك

لا صوت يعلو فوق الأزمة الأخيرة التي تطارد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في ظل التصريحات التي قادها إكرامي الشحات، والد زوجته بشأن عودته من جديد إلى النادي الأهلي، بجانب الاخبار والتقارير الإعلامية التي انتشرت في الفترة الماضية، والتي أكدت اقترابه من الرحيل إلى الأهلي، بجانب المفاوضات مع الزمالك.

وأدى مسؤولو نادي بيراميدز تخوفهم، في ظل الاخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، والأزمة التي تطارد رمضان صبحي، بشأن رغبته في الرحيل عن الفريق السماوي، لاسيما أن أحمد شوبير، خرج في تصريحات تلفزيونية، واكد أن رمضان صبحي، سيقدم تنازلات كبيرة من أجل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، والرحيل عن نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى مسؤولو الفريق السماوي، لتأمين موقف اللاعب، خلال الفترة القادمة.

وتحدث مسؤولو بيراميدز، مع رمضان صبحي، خلال الساعات الأخيرة، من أجل معرفة حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن رغبته في العودة من جديد إلى النادي الأهلي، ومفاوضاته مع الزمالك خلال الفترة الماضية، لاسيما أنه يطمح في اللعب لنادي جماهيري، أو الاحتراف الخارجي.

وعلم “أهلي نيوز”، ان رمضان صبحي سينتهي عقده مع نادي بيراميدز موسم 2025 المقبل، حيث يسعى مسؤولو الفريق السماوي إلى رفع عقد اللعب من النواحي المالية، بجانب تمديد تعاقده لمدة موسيمن أخرى.

وحقق فريق نادي بيراميدز انتصارا بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب نظيره الإماراتي جولف يونايتد، في المباراة التحضيرية التي جمعت بين الفريقين على ملعب سيفنز ستاديوم بمدينة دبي بالإمارات في أول المواجهات الودية خلال المعسكر الممتد حتى ٣ أكتوبر المقبل.

سجل ثلاثية بيراميدز في الشوط الثاني من المباراة، دودو الجباس، والتونسي فخر الدين بن يوسف الذي سجل هدفين.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …