fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أول إجراء من إنبي بعد عرض ويجان الإنجليزي للتعاقد مع محمود جاد: لا يليق ما حدث!

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن موقف محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي والحارس الرابع لمنتخب مصر من الانتقال إلى صفوف فريق ويجان الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال أيمن الشريعي في تصريحات اذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير “بالفعل هناك عرض رسمي من جانب فريق ويجان الإنجليزي لطلب التعاقد مع محمود جاد بشكل رسمي”.

 

 


وأضاف “الفريق الإنجليزي يرغب بشدة في ضم محمود جاد، وتم تقديم عرضا رسميا للحصول على خدماته في الوقت الحالي”.

 

 

 


وتابع “إدارة إنبي لديها تحفظ على العرض وذلك بسبب ضعف المقابل المادي المقدم لضم الحارس، حيث لا يليق بامكانيات محمود جاد وايضا لا يليق بفريق كبير بحجم نادي إنبي”.

 

 

 

وزاد “لا نمانع خطوة رحيل محمود جاد ولكن بشرط وصول مقابل مادي مناسب للموافقة على خطوة انتقال الحارس المتألق إلى الدوري الإنجليزي”.

 

 

 

 

وكشف “ما تردد في بعض وسائل الإعلام بشأن طلب محمود جاد التنازل عن جزء من مستحقاته المالية مقابل الانتقال إلى صفوف فريق ويجان الإنجليزي ليس له أي أساس من الصحة، ونرفض بشدة ذلك حتى في حال طلب اللاعب”.

 

 

 

واختتم “طلبنا بشكل رسمي من إدارة ويجان الإنجليزي زيادة المقابل المادي المطلوب، وذلك للموافقة على خطوة بيع الحارس محمود جاد”.

 

شاهد ايضا..

 

علي معلول “يخدع” الأهلي بعد التوقيع.. ومحترف جديد يفرض شروطه ضد الخطيب

 

انتم أغبياء.. تراشق بالألفاظ بين رضا عبد العال وكمونة وانسحاب على الهواء “فيديو الواقعة كاملة”

 

 

-توفيق السيد: ضربة جزاء الأهلي أمام المصري صحيحة.. وهدف الفريق البورسعيدي غير صحيح

 

 

 

 


وفي سياق آخر، شدد الخبير التحكيمي توفيق السيد على صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها النادي الأهلي في مواجهة المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري الممتاز التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

 

 


وقال توفيق السيد في تصريحات اذاعية مع الإعلامي احمد شوبير “بالفعل حدث عرقلة من جانب كريم العراقي ضد حسام حسن مهاجم النادي الأهلي”.

 

 


وأوضح “هدف فريق المصري البورسعيدي الملغي بالفعل غير صحيح، حيث كان أحمد الشيخ في موقف تسلل بديل تواجده خلف علي لطفي حارس القلعة الحمراء”.

 

 

واختتم “وجود كلاتنبرج سيجعل هناك تركيز كبير من جانب جميع الحكم وذلك لعدم ارتكاب أي أخطاء في الفترة الحالية”.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …