fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أول إجراء من إيهاب جلال عقب الهزيمة المؤلمة من إثيوبيا

خسر منتخب مصر بهدفين نظيفين أمام نظيره منتخب إثيوبيا، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2023 فى كوت ديفوار، على ملعب استاد بينجو فى مالاوي.

 سجل هدفي إثيوبيا داوا هوتسيا في الدقيقة 21، وعزز جيميس بيكلى الثاني في شباك الفراعنة فى الدقيقة 40 .

بهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط في المركز الأخير، بينما رفع اثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط بعدما حقق فوزه الأول بالمجموعة واحتل المركز الأول بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية وديًا، بعد الهزيمة من إثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية للمجموعة الرابعة.

أول إجراء من ايهاب جلال

تأكد عودة منتخب مصر للقاهرة مساء اليوم الخميس، ثم التحضير للسفر إلى دولة كوريا الجنوبية يوم 11 يونيو القادم، حيث تقام المباراة يوم 14 من الشهر ذاته.

وتقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية على ملعب سيول الرئيسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو 2022، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يجري إيهاب جلال تعديلات في القائمة الأساسية للفراعنة وتغييرات عديدة في تشكيل المباراة أمام كوريا الجنوبية، في ظل عدم وضوح موقف مشاركة محمد صلاح بسبب الإصابة.

وحصل صلاح على فترة راحة من الإصابة ولم يسافر مع بعثة منتخب مصر إلى مالاوي، حيث من المقرر أن يتم تأهيل اللاعب من الإصابة من أجل المشاركة أمام كوريا الجنوبية.

يذكر أن اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم قد أعلن نفاد تذاكر المباراة التي ستقام في الاستاد الذي يتسع لحضور قرابة الـ70 ألف مشجع.

أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية عن فوز محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب العام في إنجلترا لموسم 2021-2022.

وتوفق صلاح على  كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام هوتسبير)، ساديو ماني (ليفربول)، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وفيرجيل فان دايك (ليفربول).

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …