fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أول الراحلين عن الأهلي.. سواريش يصدر فرمان تجاه هذا اللاعب والإدارة توافق على رحيله

أصدر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار ناري بشأن الإطاحة بمحمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وأبلغ ريكاردو سواريش، شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، بضرورة تسويق محمود وحيد خلال الفترة الحالية، لعدم الاعتماد عليه، وخروجه من الحسابات الفنية، لاسيما أنه لا يجيد اللاعب في مركزه مطالبهم بضرورة التعاقد مع بديل قوي لعلي معلول خلال الفترة الحالية، بجانب تواجد محمد أشرف.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، كواليس الإطاحة بمحمود وحيد، والقرار الفني الذي اتخذه ريكاردو سواريش، بشأن ضرورة تسويق محمود وحيد خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج إلى خدماته الفنية، وضرورة التعاقد مع بديل قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، محمود وحيد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى نادي سموحة، ووافقنا على رحيله عقب التقرير الذي تقدم به سواريش، أنه لا يحتاج إلى خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وتابعت المصادر: “سواريش، أبلغنا، بضرورة التعاقد مع بديل قوي لعلي معلول خلال الفترة الحالية، وعرضنا عليه بعض الأسماء من أجل اتخاذ قرار فيهم، سواء بالموافقة على انضمام أحد أو الاعتماد على محمد أشرف”.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء أمس، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

وضمت قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة مصر المقاصة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

وشارك أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة المقاصة، بعد تعافيهما من الإصابة التي ‏لحقت بهما.‏

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …