fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أول الغائبين عن الاهلي في لقاء فيوتشر.. وتسريبات شوبير تثير الجدل قبل المشاركة بمونديال الأندية

بعد حصد النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لخوض مواجهة فيوتشر إف سى، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدورى المصري الممتاز.

 



ومن المقرر أن تنطلق مواجهة النادي الأهلي، أمام فيوتشر إف سي، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وسوف ينقل اللقاء على قناة أون تايم سبورت.

 


-لاعب الاهلي يغيب عن اللقاء

 


ويفتقد النادي الأهلي، بشكل رسمي بعض العناصر المؤثرة في هذه المواجهة وهنا الحديث عن عمرو السولية الذي اشتكى من إصابة في عضلة السمانة.

 


وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد قرر ابعاد عمرو السولية من خوض لقاء الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي بعد أن اشتكى من الإصابة في اللحظات الآخيرة قبل انطلاق المواجهة.

 


وقرر بيتسو موسيماني مشاركة ياسر إبراهيم بدلا من عمرو السولية، وهو ما تسبب في بعض الارتباك في صفوف الفريق الأحمر وتحديدا خلال الشوط الأول.

 

-شوبير يثير الجدل قبل مشاركة الأهلي في مونديال الأندية


وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عن موقف النادي الأهلي الآخير، من خوض مونديال الأندية في ظل تعارض موعد البطولة مع كأس الأمم الأفريقية.

 


وأوضح حارس القلعة الحمراء السابق ” النادي الأهلي مستحيل ينسحب من كأس العالم للأندية، حتى لو تعارض موعد البطولة مع كأس الأمم الافريقية، وذلك حتى لا يتم توقيع عليه عقوبات مالية، بالاضافة إلى حرمانه من المشاركة بها في النسخ المقبلة”.

 


وكشف ” حال تعارض موعد البطولة مع أمم افريقيا، سيضطر الأهلي للمشاركة باللاعبين البدلاء، وفي هذه الحالة لن يكون مطالبا بتحقيق مركز، حيث سيكتفي بالتمثيل المشرف”.

 


 واختتم حارس مرمى الأهلي السابق تصريحاته قائلا “سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن تأجيل موعد انطلاق كأس العالم للأندية من عدمه، خلال ال72 ساعة المقبلة على أقصى تقدير في ظل وجود مفاوضات من جانب إدارة الأهلي مع الاتحاد الدولي والأفريقي”.

 



يذكر أن موعد بطولة كأس الأمم الافريقية التي ستنطلق من الفترة 9 يناير حتى
6 فبراير المقبل، يتعارض مع بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق من الفترة 3 فبراير حتى 12 من ذات الشهر.

شاهد أيضاً

أول صفقات الصيف.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صخرة شمال إفريقيا لمدة 4 سنوات

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، …