fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أول الغائبين عن مواجهة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف.. وعودة المقاتل

تقام مواجهة الإياب بين النادي الأهلي وفريق وفاق سطيف الجزائري يوم 14 مايو المقبل خارج الديار، وأصبحت فرصة المارد الأحمر كبيرة في التأهل إلى المباراة النهائية وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 4/0.

-أول الغائبين عن مواجهة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف

أكدت مصادر في جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، صعوبة لحاق عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، بمواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويعاني عمرو السولية من شد في العضلة الخلفية، وتجددت إصابة اللاعب خلال الساعات الماضية ليصبح بذلك خارج حسابات القلعة الحمراء في مواجهة الإياب التي سوف تقام في الجزائر يوم 14 مايو.

وجاءت النتيجة الكبيرة التي حققها النادي الأهلي في لقاء الذهاب، لتدفع الطاقم الطبي لرفض المغامرة باللاعب عمرو السولية في المواجهة القادمة.

شاهد ايضا..

الطريق إلى الحادية عشر.. 5 قرارات ذهبية داخل أسوار الأهلي برعاية موسيماني

ومن المقرر أن يخضع عمرو السولية لبرنامج علاجي وتأهيلي وذلك لتجهيزه للمرحلة القادمة، في ظل أهمية دوره داخل الفريق.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد قرر الاعتماد على خدمات حمدي فتحي بجانب المحترف المالي أليو ديانج في منطقة الوسط أمام وفاق سطيف خلال لقاء الذهاب.


-عودة محمد عبد المنعم لقائمة الاهلي أمام وفاق سطيف

تعافى محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، من الإصابة بشكل كبير وأصبح جاهزا على التواجد في قائمة المارد الأحمر في لقاء الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري.

ومنح الطاقم الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة الضوء الأخضر إلى بيتسو موسمياني وذلك من أجل الاعتماد على محمد عبد المنعم بعد أن أصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد رفض مشاركة محمد عبد المنعم في لقاء الذهاب وذلك
لتجنب حدوث اي مضاعفات له.

واقترب فريق الوداد المغربي من الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في جولة الذهاب خارج الديار أمام فريق بترو أتليتكو الانجولي وذلك نتيجة 3/1.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يتحرك بشكل قوي وذلك لمنع إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في دولة المغرب.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …