fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أول القرارات الفنية من سواريش للجنة التخطيط: لن أترك هذا اللاعب!

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الإبقاء على لاعب الفريق المميز الذي كان على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستطاع سواريش أن يقود النادي الأهلي للفوز على بتروجيت في المباراة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي بطولة كأس مصر، بهدفين دون رد، بينما لم يظهر على الأداء الأسلوب الجديد للمدير الفني البرتغالي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البرتغالي أبدى إعجابه بالمالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق ودبابة النادي الأهلي، صاحب الانجازات المتميزة في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المؤخرة.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر كان على مقربة من التخلي عن اللاعب صاحب الأداء الرجولي، وذلك بعد تعدد العروض المالية القادمة من ألمانيا وفرنسا، والخليج من أجل استقدام المالي المميز.

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تعرض النجم الذي رفضه موسيماني على سواريش

واستطاع ديانج أن يقدم أداء مذهل في صفوف الفريق الأحمر قبل أن يتراجع في المستوى إثر الإصابات التي لحقت به مؤخراً، والاستبعاد الذي جرى في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

ويريد الفريق الكروي الأول ولجنة التخطيط رحيل اللاعب في فترة سابقة من أجل الاستفادة من العروض المادية القوية التي جاءت إلى اللاعب مؤخراً، خاصة أن الفريق الأحمر سعى للاستفادة من كافة اللاعبين في وقت سابق على الصعيد الفني أو المادي للخارجين عن التوليفة الأساسية.

وتمسك سواريش ببقاء اللاعب المتميز في الصفوف، وأخطر لجنة التخطيط والتعاقدات بالأمر، ليتم غلق باب الرحيل أمامه بشكل مؤقت لحين البت في مصيره مرة أخرى إثر الجلوس المتواصل مع المدير الفني لحسم الرحيل بشكل نهائي.

يذكر أن الموسم الماضي كان جالاتا سراي التركي على استعداد لتكبد مقابل مادي قوي للغاية من أجل التعاقد مع ديانج ولكن رغبة الأهلي في الحصول على المقابل باليورو بدلاً من الدولار أفسد انتقاله إلى الفريق التركي.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …