fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أول الوجوه المعاره من الأهلي في الشتاء.. تعرف على الثلاثي المحسوم أمرهم من موسيماني

وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الاستغناء عن ثلاثة لاعبين جملة واحدة من اللاعبين الذين سوف يتم حسم أمرهم في الانتقالات الشتوية خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرغب في منح اللاعبين أصحاب الوجوه الصاعدة فرصة جديدة من أجل التألق وفرض سيطرتهم وأنفسهم على الأندية المحلية الأخرى للعودة جاهزين بشكل كبير ونهائي إلى الصفوف الحمراء.

 

وأوضح المصدر أن الثلاثي زياد طارق ومحمد فخري وصالح نصر لاعبي فريق الشباب تم حسم أمرهم بشكل نهائي من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني يريد أن يعود كل اللاعبين على نفس الشاكلة التي عليها النجم المتألق مؤخراً أكرم توفيق، والذي استطاع أن يثبت أقدامه بقوة مع النادي الأهلي، والمنتخب الوطني الأول بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يزاحم الأهلي على أولى صفقاته الشتوية وموسيماني يوجه بالتدخل السريع

ويقدم أكرم أفضل مستوياته، وأصبح جوكر جديد في النادي الأهلي سواء في مركز الظهير الأيمن أو خط الوسط، لما يمتلكه من إمكانيات بدنية وفنية قوية تضيف إلى مسيرته الحمراء بكل قوة وتأثير.

 

وكان يلعب صالح نصر في صفوف وادي دجلة وقدم أداء جيد للغاية، ولكن لا يوجد له مكان حالياً في التشكيلة الأساسية للفريق الأول، حيث يشارك مع الناشئين ويتم تصعيده من وقت لآخر.

 

وكان يلعب فخري في صفوف البنك الأهلي، ولكنه عاد أيضاً على أمل المشاركة والحصول على نظرة من موسيماني، فيما كان يلعب طارق زياد في الاسماعيلي خلال الموسم المنصرم، على خلفية مساعي الأهلي إلى إنقاذ الدراويش في الموسم الذي كان فيه النادي في أسوأ حالاته.

 

ويتطلع اللاعبون إلى المشاركة مع النادي الأهلي، ولكن باتت فرصهم صعبة للغاية في ظل وجود التوليفة الحالية من النجوم الرائعين على كافة الأصعدة البدنية والفنية القوية، وفي ظل التدعيم بالصفقات الجديدة.

 

ويطمح اللاعبين إلى المشاركة مع الأندية التي سوف ينتقلون لها، حيث لم يتم حسم انتقالهم حتى الآن، وسط العديد من الأندية المحلية التي ترغب في الحصول على اللاعبين بشكل كبير لما يمتلكوه من إجادة وحماس وقوة.

شاهد أيضاً

” خلصت الحكاية”.. قرار عاجل من كولر ضد موديست داخل الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة كبرى بشأن موقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة …