fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد بن شرقي في الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع ناديه بشأن التجديد أو الاستمرار.

وشهد اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس الأحد في الجزيرة، التطرق بشكل ودي للحديث عن تلك الأنباء.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الخطيب تحدث مع أعضاء مجلس إدارة النادي، قبل بدء الاجتماع حول تلك الأخبار المتداولة.

إقرأ أيضًا:

غضب عارم من الخطيب بسبب عدم تنفيذ أهم طلبات الأهلي وتعنت إفريقي جديد

وأشار المصدر، إلى إن بيبو أكد على مجلس إدارة النادي ضرورة التحدث مع الجهاز الفني واللاعبين، ونقل الصورة كاملة وأنه لا وجود لتلك الأخبار على أرض الواقع.

وتابع: “بيبو أكد على أنه سوف يتحدث بنفسه مع الفريق والتأكيد على أنه لا وجود توقيع مع اللاعب، حتى لا يكون هناك تأثر داخل غرفة الملابس قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أكد أن ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وأن كل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.

وتابع مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء: “أشرف بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه”.

وأضاف: “كل التركيز ينصب حاليًا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا لا من قريب ولا من بعيد”.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك يوم 30 يونيو المقبل، ولكن مع امتداد الموسم الكروي في مصر، حصل الزمالك على استثناء من جانب الاتحاد الدولي على استمرار اللاعبين التي تنتهي عقودهم حتى 30 أغسطس المقبل.

الأمر الذي يمنع بن شرقي من التوقيع لناد خليجي بالموسم الجديد 2022-2023، لأن موعد القيد في الخليج ينتهي قبل هذا الموعد، وهو ما يجعله أقرب للشياطين الحمر.

ويرفض اللاعب المغربي تجديد عقده مع الفارس الأبيض حتى الآن، ويرفض كل العروض المقدمة له من أجل الاستمرار داخل ميت عقبة.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خرافي.. توتنهام يقطع الطريق على ليفربول في صفقة عمر مرموش

جاء المستوى الفني المميز الذي يقدمه النجم الدولي المصري عمر مرموش مع فريق اينترخت فرانكفورت …