fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أول تعليق من أجيري على مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير ٢٠٢٢، بعد اعتذار اليابان عن استضافتها بسبب تفشي فيروس كورونا.




ويشارك في المونديال الأهلي المصري بطل إفريقيا، والهلال السعودي حامل لقب دوري ابطال آسيا، وأوكلاند النيوزلندي من أوقيانوسيا، بالإضافة إلى تشيلسي بطل أوروبا، وبالميراس بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.




وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.


أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير.




ويستهل النادي الأهلي أول مبارياته أمام مونتيري يوم الأحد الموافق 6 من فبراير للعام المقبل 2022م، وذلك بعدما أوقعت القرعة بطل أمريكا الشمالية، على أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري أمام بالميراس البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي AHLY NEWS من مصادر مقربه، أن خافيير أجيري المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، سعيد بمواجهة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

 

وعبر “أجيري” عن سعادته بمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، لافتًا إلى أن يتذكر العديد من اللاعبين المصريين حينما كان مدربًا لمنتخب مصر في مونديال روسيا.


وأكدت المصادر أن أجيري يرفض التحدث عن هذه المواجهة القوية في الوقت الحالي، وسيفكر في اعداد فريقه بشكل جيد الفترة القادمة من أجل الوصول لنهائي كأس العالم للأندية.



وكان للنادي الأهلي نصيب وافر من مواجهة الأندية المكسيكية أمام كلوب أمريكا في 2006 وفوز الأهلي بهدفي تريكة، بالإضافة إلى الخسارة أمام باتشوكا بنتيجة 2-4، والخسارة أمام مونتيري مرتين الأولى في 2005 بنتيجة 1-5، والثانية في 2012 وخسر الأهلي بهدفين دون رد.



ونجح الأهلي في المشاركة فى مونديال الأندية في 6 مناسبات من قبل، وذلك في أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …