fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أول تعليق من أيمن أشرف على إصابته القوية مع منتخب مصر

علق أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول، على إصابته التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

 

وتعرض أشرف، لإصابة قوية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول، أثناء تواجده في مباراة الجزائر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بكأس العرب.

 

وكتب أشرف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تعليقا مصحوبة بصورة على الإصابة التي تعرض لها، حيث قال: “وتهدينا الحياة أضواء في آخر النفق”.

 

وقام باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي بالتعليق على منشور أشرف قائلًا: “ألف سلامة عليك يا بطل”.

 

وتأكد غياب أيمن أشرف، عن مواجهة الفراعنة المقبلة ضد المنتخب الأردني، مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب.

 

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، نجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب، بعد تصدره المجموعة الرابعة على حساب المنتخب الجزائري والذي حل وصيفًا رغم امتلاك المنتخبين 7 نقاط، إلا أن المنتخب المصري تفوق باللعب النظيف.

 


على جانب آخر، اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول خطواته التصعيدية، بعد تحديد موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

 

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في موعدها المحدد وهي بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

جاء خبر إعلان إقامة بطولة الأمم الإفريقية في موعدها، كواقع الصفعة المدوية داخل القلعة الحمراء، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

قرار تصعيدي قوي من الأهلي بسبب كأس الأمم الإفريقية

 

 

وأرسل النادي الأهلي برئاسة بيبو، خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالبه خلالها بالاعتراض على موعد البطولة الإفريقية.

 

كما طالب النادي الأهلي إدارة الاتحاد المصري، بضرورة التدخل وإقناع كاف بتقديم موعد البطولة ثلاث أيام على الأقل، حتى يتمكن من الاستفادة بكافة نجومه.

 

ويعني إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في هذا الموعد، هو فقد المارد الأحمر عدد من لاعبيه في مونديال الأندية، حال وصول المنتخب الوطني للأدوار الإقصائية.

 

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد إقامة كأس العالم للأندية بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، وهو ما يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

ويشارك في البطولة كل من الأهلي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …