fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أول تعليق من الأهلي حول تعين كيروش والإطاحة بسواريش.. تفاصيل مثيره

أعلن ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن مفاجأة مدوية، مساء اليوم الخميس، بشأن عودة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، من جديد إلى القاهرة، خلال الساعات الأيام المقبلة، حيث لم يفصح مدرب المنتخب عن أسباب زيارته خلال الفترة المقبلة، مما طرح كثير من التساؤلات.

وكتب ضياء السيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عزيزي البروفيسور كيروش، أنا سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبا جدا كما أخبرتني بالأمس، مرحبا بك دائما هنا في مصر، مع أطيب التحيات.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس إقالة سواريش، من تدريبات النادي الأهلي، وحقيقة الاخبار التي ترددت بشأن رحيله، بناء على غضب الجماهير الحمراء، خلال الفترة الماضية، بسبب النتائج الساذجة التي وقع فيها الفريق الأحمر، لاسميا أن النادي تعادل مع ايسترن كومباني، احد الفرق التي تصارع على الهبوط، بجانب الهزيمة أمام الزمالك في كأس مصر، والخسارة من بيراميدز، في اللقاء الذي أضاع على النادي الأهلي لقب الدوري وفقدان الصراع.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، سواريش مكمل مع الفريق، وليس هناك نية من قبل مجلس الإدارة، بشأن إقالته خلال الفترة المقبلة، موضحًا، أنه لم يحدث أي تواصل بين الأهلي والبرتغالي كارلوس كيروش، حول قدومه خلال الفترة المقبلة، وتعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأحمر.

وأبدت جماهير النادي الأهلي غضبها الشديد، تجاه المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، ريكاردو سواريش، حيث طالبت مجلس الإدارة بضرورة إقالة ريكاردو سواريش، وتعين مدير فني بسيرة ذاتيه قوية، استعدادًا للموسم الجديد، والعودة إلى المسار الصحيح وحصد البطولات القارية والمحلية، بعد غياب دام موسم كامل، فشل الأهلي في تحقيق لقب الدوري، بجانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

صاروخ إمام عاشور.. الأهلي يتقدم على الجونة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الجونة، بتقدم …