fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أول تعليق من الأهلي على إمكانية ضم صفقة الموسم بعد فرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود رغبة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع لاعب نادي عجمان الإماراتي، لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه لفت جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، ونال إعجاب الجميع.

وانتشرت تقارير صحفية، تفيد بدخول النادي الأهلي في مفاوضات مع فراس بلعربي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان الإماراتي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث تم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الحصول على رأيه بضم اللاعب أو صرف النظر عن التعاقد معه، على حسب ما نشرته التقارير الصحفية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس دخول النادي في مفاوضات مع فراس بلعربي، من أجل إتمام التعاقد معه، لاسيما ان اللاعب يقترب بشده من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، حيث تردد في الساعات الأخيرة، ان هناك عرض مقدم من قبل الأهلي للحصول على اللاعب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم نتواصل مع نادي عجمان الإماراتي، اللاعب داخل الحسابات ولم نفتح معه أي خط من المفاوضات، والسويسري مارسيل كولر يركز حاليا على مواجهة الهلال السوداني، ولم نتحدث في الصفقات والتركيز على مواجهة الفريق السوداني.

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

يتم التصفح الآن..

الإصابة الرابعة “تزعج” الأهلي قبل مواجهة 1 أبريل أمام الهلال السوداني

بعد رصد الأهلي مليون و500 ألف دولار لضمه.. مهارات وأهداف فراس بلعربي “فيديو”

فراس بلعربي.. من هو الموهوب التونسي المطلوب في الأهلي المصري لخلافة برونو سافيو؟

نكد على الهلال السوداني.. لاعب غير متوقع يقتحم تشكيل مارسيل كولر في موقعة الحسم

أول رد رسمي عاجل من الأهلي على طلب كاف بزيادة تذاكر جماهير الهلال السوداني

الأهلي يقدم الشكر إلى تركي أل الشيخ ومرتضى منصور.. مكاسب في وقت قياسي

بسبب “ياسمين عز” وغيره.. الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع النجم الدولي

سبق عرضهم على الأهلي| الكشف عن المدربين الأجانب الـ4 المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …