fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه وضم صفقة القرن

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة، في ظل احتياج السويسري مارسيل كولر، إلى مركز الجناح الأيسر، وضخ دماء جديد داخل القلعة الحمراء.

وأكدت التقارير الصحفية، أن مسؤولو النادي الأهلي، حصولوا على موافقة مارسيل كولر، من أجل ضم تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بجانب صفقة القرن ومهاجم الفريق الجديد، حيث يرغب كولر في ضم أحد المهاجمين الإفارقة داخل القارة الأوروبية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت داخل الصحف والمواقع الإخبارية، والانباء التي ترددت بشأن دخول مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، وضمه إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود حسن تريزيجيه لاعب كبير، وواحد من أبناء النادي الأهلي، ولكن لم ندخل في مفاوضات معه خلال تلك الفترة، للتعاقد معه، والتواجد برفقه اللاعبين بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وتابع: “مسؤولو الأهلي، انهى المفاوضات مع أحد المهاجمين الأجانب، داخل القارة الأوروبية، وتم الاستقرار على اسم المهاجم الجديد، ولكن تريزيجيه خلال الحسابات، واللاعب لن يعود إلى القاهرة في الوقت الحالي، في ظل تألقه في أوروبا والدوري التركي”.

شاهد أيضاً..

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

ارتياح داخل الأهلي بعد ضم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات المقبلة

هل الأهلي في المشهد؟.. عرض قطري لضم أحمد سيد زيزو

محمود حسن تريزيجيه يتمسك بالبقاء مع طرابزون سبور التركي ويرفض العودة إلى الأهلي

مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في تشكيل مواجهة صن داونز

الدوري المصري.. الكل يلعب من أجل الأهلي وشوبير يصدم الأهلاوية بسبب الصفقات الـ3       

رضا عبد العال ينصح محمود الخطيب بحسم صفقة الـ2.4 مليون دولار: أفضل من شادي حسين

منتخب مصر للشباب.. شاهد ملخص مواجهة نيجيريا وتعرف على فرصة إنقاذ حلم المونديال

أخبار الأهلي.. إجراء مارسيل كولر “يضرب” أحمدي حمدي عبد القادر قبل لقاء صن داونز

أحمد الطيب يثير الجدل بشأن الأهلي وزيزو وإمام عاشور.. ويكشف عن الأقرب لحصد لقب الدوري

يلعب على أي حد.. نجم الأهلي السابق يشيد بصفقة الخطيب الجديدة

بعد إصابة حسين الشحات.. الأهلي يعلن موقف الجناح الطائر من لقاء صن داونز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة؛ ‏استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام ‏ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث ‏عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وبدأ الفريق استعداده اليوم لمباراة صن داونز بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني ‏اللاعبين أمس بعد العودة من أسوان والتي سبقها السفر إلى السودان وخوض مباراة الهلال ‏السوداني في دور المجموعات.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على حساب أسوان، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي ‏جمعت الفريقين عصر الثلاثاء الماضي على استاد أسوان، ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 ‏من بطولة الدوري الممتاز.‏

شاهد أيضاً

الخطيب يتراجع عن القرار السابق ضد مارسيل كولر.. تابع كواليس الإجراء العاجل قبل لقاء الأهلي ومازيمبي

استقر جهاز الكرة  بالنادي الأهلي، وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على خطوة هامة بشأن …