fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول تعليق من الأهلي على العروض الأوروبي لضم نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود عرض أوروبي، إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل ضمه والحصول على خدمات، لاسيما أن هذا اللاعب لفت جميع الأنظار ونجح في اثبات نفسه مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطني، ليصبح محطة انظار الفرق الأوروبية.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وأعضاء لجنة التخطيط، بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف، وتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام غالي.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، إن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر تلقي العديد من العروض للاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض الأوروبي المقدم من أجل ضم أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحقيقة رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، جانب حقيقة العروض التي وصلت إلى الأهلي لشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا يوجد أي عروض إلى أكرم توفيق من أجل رحيل اللاعب عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكولر لم يوافق على رحيل اللاعب، إلى أي فريق، للاحتياج إلى خدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “ما تم نشره خلال الفترة الماضية، لا أساس له من الصحة، الأهلي لم يتلقى أي عروض، وأكرم لم يتحدث مع سيد عبد الحفيظ، أو المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …