fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أول تعليق من الأهلي على ضم الصفقة المنتظرة في الدوري داخل القلعة الحمراء

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق سيخوض مواجهة قوية أمام المقاولون العرب، حيث عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، والفوز خلال مواجهة المقاولون واتباع التعليمات الفنية، والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأصفر.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

وعقد مارسيل كولر اجتماع فني مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، من أجل معرفة التقرير الطبي الخاص بجميع اللاعبين وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر، لاسيما أنه يسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل ضغط المباريات التي سيواجه الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة، سواء ببطولة الدوري الممتاز أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقة المنتظرة التي يخطط لها الفريق الأحمر، ومسؤولو القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، وكولر يعقد العديد من الجلسات من أجل الاستقرار على اللاعبين والمراكز التي تحتاج إلى تدعيمات خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الأهلي أبلغ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بضرورة متابعة محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، من أجل ضم اللاعب خلال الموسم الجديد، او صرف النظر عنه بناء على تعليمات كولر الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكلف كولر جهازه المعاون بضرورة متابعة اللاعب، ووضع تقرير فني وبدني له، وتقيم كامل عن الفترة التي سيقضيها داخل فيوتشر، لإمكانية ضمه خلال الموسمم الجديد.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …