fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول تعليق من الزمالك على أنطلاقة بيرسي تاو مع الاهلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في المواجهة الأولى للفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.



وسجل أهداف المارد الأحمر كلا من علي معلول وبيرسي تاو هدفين، كما تألق البديل أحمد حمدي عبد القادر وتمكن من تسجيل الهدف الرابع.



وعلق حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، على أداء النادي الأهلي وبيرسي تاو عقب مواجهة الإسماعيلي في الدوري.



وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بيرسي تاو لاعب سوبر ستار، ظهر بأداء رائع مع القلعة الحمراء في الظهور الأول له”.



وأضاف “بيرسي تاو لم يظهر بالشكل المطلوب في تجربته مع بالدوري الإنجليزي ولكنه تألق مع القلعة الحمراء، وظهر بشكل مميز”.



وتابع “بيرسي تاو صفقة قوية للنادي الأهلي، حيث يجيد امتلاك الكرة والتحرك بشكل رائع بكل ثقة، وتألق خلال المباراة وصنع الفارق في الخط الأمامي للنادي الأهلي”.



وزاد “موسيماني تمكن من إدارة لقاء الإسماعيلي بشكل مميز، وذلك بعد أن عدل خطة الفريق بشكل رائع وفرض سيطرته على اللقاء”.



واختتم “مباريات الدور الأول في بطولة الدوري الممتاز شهدت تألق اللاعبين الأجانب، حيث ظهر وليد الكرتي لاعب بيراميدز بشكل مميز في مواجهة المقاصة ويعتبر هو وبيرسي تاو من أهم نجوم هذه الجولة”.

شاهد ايضا..

موسيماني يفرض قراره على لجنة التخطيط.. وتحرك غريب من بيراميدز لمنافسة الاهلي في الدوري

 


وفي نفس السياق، قال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام في تصريحات تليفزيونية “ضربة جزاء الزمالك أمام إنبي والتي حصل عليها أوباما غير صحيحة، حيث تعتبر الكرة من الأساس مخالفة على سيف الجزيري بعد دفعه للاعب إنبي، في حين لم يحتسب الحكم ضربة جزاء لزيزو أمام إنبي”.



وأضاف “ديانج لم يستحق طرد مباشر وحصوله علي الانذار الثاني صحيح ، واثق في صحة القرار حيث يصح فيه الإنذار والطرد ولو أنا حكم في المباراة لأعطيت ديانج الانذار، وأرى أن ديانج تفاجىء بلاعب الإسماعيلي وقام بسحب قدمه”.



واختتم جمال الغندور تصريحاته قائلا “ضربة جزاء الأهلي أمام الإسماعيلي في لقاء الفريقين ببطولة الدوري صحيحة والقرار كان صحيح من الحكم وضربة الجزاء مستحقة”.



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام فريق البنك الأهلي يوم الأحد، في حين سوف يتقابل الزمالك مع طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …

تعليق واحد

  1. قل أعوذ برب الفلق