fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أول تعليق من محمد صلاح بعد إقالة البدري.. ورد فعل حسام حسن يثير ضجة كبيرة

علّق الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إقالة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وقال صلاح في تغريده له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي”.

 

واستدعي الجهاز الفني للفراعنة محمد صلاح ليشارك في الـ90 ق بالمباراة الأخيرة، بعدما رفض ليفربول الإنجليزي ترك اللاعب في المباراة الأولى، والتي لم يستطع المشاركة فيها، بسبب إجراءات “كورونا” في البلاد.

 

وأقال الاتحاد المصري لكرة القدم الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بعد الأداء الهزيل أمام أنجولا والفوز بشق الأنفس بهدف دون رد، والتعادل الصعب أمام الجابون في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس.

 

وانتقدت جماهير الكرة المصرية المستوى الذي ظهر عليه المنتخب الوطني الأول، مشددين على أن الخطة والأداء لم يكونا على النحو الأمثل، خاصة أن اللاعبين بالكامل في قمة عطائهم، مع استقدام الآخرين المميزين من الخارج وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

 

من جهة أخرى، كشف الكابتن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تولي العميد حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري الرئاسة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

إقرأ أيضاً:

بعد إقالة حسام البدري.. 7 معلومات كارثية عن مدرب منتخب مصر الجديد

 

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر صفحته الرسمية: “إذا تم اختيار مدرب محلي سوف يكون الاختيار الأقرب هو حسام حسن”.

 

وأثار العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري ضجة كبيرة بعد قرار إقالة حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب، بنشر صورة له بصحبة شقيقة وهما يرتديان قميص المنتخب الوطني.

 

واستطاع حسام حسن أن يقود الاتحاد السكندري نحو ترتيب متميز في الموسم الأصعب الماضي الذي كان أحق فيه الفريق السكندري بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ولكن لم يشفع الحظ للفريق.

حسام حسن ينفعل أثناء إحدى المباريات

وكانت ثمة أنباء قوية ترددت عن تولي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة القيادة الفنية للفريق الكروي الأول للفراعنة، بالإضافة إلى اليوناني جونياس الذي تم ترشيحه بكل قوة لخلافة المدير الفني المحلي.

 

ويلوح في الأفق العديد من الأسماء وعلى رأسها هيكتور كوبر مرة أخرى، بالإضافة إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والكابتن شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …