fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أول تعليق من ميكسوني بعد الانضمام إلى الأهلي ويفاجئ الجماهير

عبر الموزمبيقي لويس ميكيسوني الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي، قادمًا من سيمبا التنزاني سعادته الكبيرة بالانتقال للقلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي مساء اليوم الخميس تعاقده رسميًا مع اللاعب الموزمبيقي لمدة 4 مواسم بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

ونشر اللاعب الموزمبيقي صورة له بمقيص الأهلي بعد الإعلان الرسمي عبر حسابه الرسمي بانستجرام وكتب قائلا :”يُشرفني حقًا الانضمام إلى أفضل نادٍ في القارة في إفريقيا.. شكرًا جزيلًا على هذه الفرصة، أطلب دعم الجماهير”.

ومن المنتظر أن ينتظم ميكيسوني في تدريبات الأهلي وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التعاقد بصفة رسمية مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، بالميركاتو الصيفي.

 

وأكد توفيق أن اللاعب وقع على عقود انتقاله بصفة رسمية لمدة أربع مواسم مقبلة، بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية.

 

وكان الأهلي اتفق مع نادي برايتون الإنجليزي على التعاقد مع تاو مقابل مليون و 800 ألف يورو، خاصةً أنه عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

كما أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة.

 

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات، سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.


من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة أسوان، مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل المارد الأحمر ضد الجونة، بثلاثية لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.


ويدخل الأهلي مباراة أسوان وفي رصيده 73 نقطة جمعها على مدى 33 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري».


وتعادل الأهلي في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …