fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد قرار فيفا بشأن مصير صفقات الزمالك الشتوية

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة، لاسيما أن الجبلاية خاطب مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن أحقية تلك الصفقات وقيدهم خلال الفترة الحالية.

وأصدر اتحاد الكرة بيان خلال الساعات الماضية، جاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد، وبناء على رد “فيفا” والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.

وعلق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خطاب “فيفا” للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أزمة قيد ثلاثي الزمالك “ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة”، وتواجدهم في المباريات خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأبيض في حاجة إلى خدمات هؤلاء اللاعبين.

وأكد مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أخيرًا انتصر صوت العقل هذا الخبر السعيد لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم ابلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتي نعلنه من جانبنا، ومدير النادي والمدير المالي في طريقهم الي الاتحاد حالا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية، والحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركون في المباريات، وشكرًا لكل من ساهم في انهاء هذه الازمة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تحرك المسؤولين داخل القلعة الحمراء، والشؤون القانونية، بشأن قيد هؤلاء اللاعبين خلال الفترة الحالية، وفتح السيستم الخاص من أجل تسديد ثلاثي الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً..

خطوة تاريخية من جاكسون موليكا تؤكد الصفقة الصيفية الأهلاوية .. انفراجة قوية

وكيل البرازيلي جوستافو هنريك سوزا يكشف حقيقة دور برونو سافيو في منع انتقاله للأهلي

اعتراف رسمي.. المقاتل يوقع مع أمير توفيق لمدة 3 سنوات رسمياً

نجم الأهلي ينتقد لاعب الزمالك: هجاص في الملعب

برعاية أحمد قندوسي.. تعديل مفاجئ في خطة الأهلي أمام الهلال السوداني

محمود كهربا يهدد عودة شادي حسين لتشكيل مواجهة الهلال السوداني

الأهلي يحسم الجدل وينفي شائعة عرض انتر ميلان الإيطالي لضم أحمد عبد القادر

بعد هتافات جماهير الزمالك ضده في لقاء شباب بلوزداد.. تعليق “كوميدي” من مرتضى منصور

شوبير يعلق على مشاركة قندوسي في تدريبات الأهلي.. ويحذر من تصرف حكم لقاء الهلال السوداني

رسمياً.. الأهلي يوافق على طلب هاني أبو ريدة

اتحاد الكرة يعلن مشاركة الأهلي في البطولة العربية.. ويحذره بسبب تلاحم المواسم وضغط المباريات

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي يدرس الموقف، وتم تحول الأمر إلى الشؤون القانونية بالنادي، وندرس حاليا تقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية “كاس”، ونسعى للحصول على كافة الحقوق، مشيراً إلى أن الصفقات الجديدة داخل الزمالك تم قيدها.

وصلت بعثه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ليبيا استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تم استقبال البعثة في صالة كبار الزوار، وكان في استقبالها كل من، ناصر الشيخي رئيس العلاقات العامة برئاسة الوزراء الليبية، وأحمد الهمشري القنصل العام والدكتور عادل عضو المكتب التنفيذي باتحاد الكرة الليبي وإدريس العمامي ممثل القيادة العامة للجيش العربي الليبي.

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …