fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول رد رسمي من صلاح محسن على مفاوضات بيراميدز لضمه من الأهلي.. ماذا قال؟

تردد العديد من الاخبار والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى انتقال صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورفضه الخروج على سبيل الإعارة، بجانب طلب فسخ عقده، من أجل الرحيل إلى الفريق السماوي، بعد عقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وعقد صلاح محسن، جلسة مع حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة بالتنسيق مع محمود الخطيب، من أجل تحديد وجهته المقبلة، والتواجد مع الفريق الأحمر من عدمه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه قاب قوسين أو ادنى من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رفض مسؤولو الأهلي وضع أسمه في القائمة، التي ستشارك في الموسم الجديد.

ورد صلاح محسن على حقيقة الاخبار التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة بشأن اقتراب رحيله عن النادي الأهلي، وفسخ تعاقده مع الفريق الأحمر، من أجل الانتقال إلى بيراميدز، عقب الجلسة التي عقدها مع مسؤولو الفريق السماوي، حيث علق اللاعب قائلًا: “الأهلي فوق الجميع، بطلو تقولوا أي كلام، مستحل يحصل مني أنا كدة، أنا تحت أمر النادي، مهما حصل، الأهلي عشقي الأول والأخير وشكرًا”.

وكشف مصدر مقرب من صلاح محسن، حقيقة تلك الاخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة، بشأن رحيله عن النادي الأهلي وفسخ تعاقده مع الفريق الأحمر، بجانب اقترابه من الانتقال إلى أحد الفرق الكبرى سواء الأهلي أو الزمالك، من أجل الانتقال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر المقرب من صلاح محسن، في تصريحات خاصة: “لا صحة لما تردد بشأن انتقال صلاح محسن إلى بيراميدز، أو عقد جلسة مع المسؤولين هناك داخل الفريق السماوي، اللاعب مستمر مع الفريق الأحمر، ولا يوجد نية لفسخ العقد”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمواجهات المقبلة، والموسم الجديد الذي سيخوضه الفريق الأحمر، سواء المباريات المحلية أو القارية.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …