fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أول رد رسمي من وكيل موليكا على مفاوضات الأهلي.. ” كواليس مثيرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية أوضح ويلي نجوما وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بيشكتاش التركي، حقيقة إرسال النادي الأهلي عرضًا جديدًا للجانب التركي لضم اللاعب هذا الصيف.

وارتبط اسم موليكا بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء بالموسم الجديد خاصةً بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي.

وتزايدت الأنباء خلال الفترة الأخيرة بأن النادي الأهلي قدم عرضًا جديدًا بقيمة 5 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات جاكسون موليكا من بشكتاش، يتم دفعهم بالتقسيط مرتين، ولكن الجانب التركي رفض تلك الأمر ويرغب في الحصول على الأموال كاملة.

وتحدث ويلي نجوما وكيل أعمال اللاعب في تصريحات صخفية غير صحيح بشأن تقدم النادي الأهلي بعرض جديد وقيمته 5 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات موليكا هذا الصيف.

تقارير تركية: الأهلي قريب من حسم صفقة جاكسون موليكا.. وخلاف على طريقة دفع  الـ5 ملايين دولار - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشدد موليكا بأن في الوقت الحالي لم يوجد أي تواصل بين النادي التركي ومسؤول الفريق الأحمر، وأكد أن اللاعب يركز على تقديم أفضل ما لديه في المستطيل الأخضر.

ويرغب النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم قوي، لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، خاصةً في ظل منافسة المارد الأحمر على البطولات المحلية والإفريقية.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية إلى اقتراب النادي الأهلي للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق هيونداي الكوري الجنوبي في الميركاتو الصيفي الحالي.

الوطن سبورت | تقارير: مسئول من الأهلي في اسطنبول لحسم صفقة موليكا

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف المارد الأحمر لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد خاصةً بعد رحيل الثنائي محمد شريف وحسام حسن.

ويستعد لاعبو المارد الأحمر تحدي جديد في كأس السوبر الإفريقي عندما يلاقي نظيره فريق اتحاد الجزائر بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق يانج أفريكانز في النهائي.

كما يخوض النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش لمدة أربعة أيام ثم يسافر ألفريق إلى النمسا استعدادًا للمعسكرًا الخارجي الذي ينطلق مابين الفترة 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تقام مباراتان وديتان بناء على طلب من مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً..

الأهلي يقلب الطاولة على الجميع محلياً وأفريقياً.. 3 إجراءات نارية برعاية الخطيب

بعد قطع وتر الخلفية.. جديد إمام عاشور قبل الموسم الصعب

من يقف وراء ما حدث؟.. تركي أل الشيخ يباغت الأهلي والخطيب

للمرة الثانية.. السعودية تفاجئ الأهلي والخطيب قبل الموسم الصعب

ضربة أرجنتينية إلى كريستو قبل انطلاق الموسم الجديد.. “شاهد من حضر؟”

أزمة مرتقبة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب معسكر النمسا.. وفرمان ناري من كولر

“عرض ضخم وموافقة ومصير مجهول”.. كيف تتناول صحف العالم انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي ؟

ضربة موجعة.. تعرف على موقف إمام عاشور من خوض معسكر النمسا مع الأهلي

مدرب الأهلي يفجر مفاجأة بشأن طلب نادي النصر ضم محمد الشناوي

اخبار الأهلي.. المهاجم الجديد يظهر في النمسا ويجري الكشف الطبي قبل التواجد في التدريبات

سر ظهور محمود الخطيب داخل تدريبات الأهلي وكواليس جلسته مع مارسيل كولر

أبرزها المهاجم الخطير والغاضب.. 3 ملفات يحسمها كولر في الأهلي قبل معسكر النمسا

كولر يظهر العين الحمراء لأمام عاشور ويهدده بتهديد خطير داخل الأهلي

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …