fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول رد على الزمالك.. الأهلي يستقر على قيد رباعي الفريق في القائمة الأفريقية

رد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على شراء لاعب الفريق الأبيض مرة أخرى، ورفض رحيله إلى صفوف النادي الأهلي، باتخاذ قرار جديد من العيار الثقيل.

وقام نادي الزمالك باستعادة محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول، وعودته مرة أخرى إلى فريقه بعد انتهاء فترة إعارته من فاركو بشكل رسمي وفسخ العقود المبرمة بين فاركو والقلعة الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر رد على الزمالك بقيد الرباعي في القائمة الإفريقية الجديدة، وأغلق الباب أمام الحصول على أي من اللاعبين الآخرين في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

السوق حسمها رسمياً.. مهارات الدبابة الجديدة للأهلي بعد حسم صفقة البرازيلي في تكتم شديد

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي استطاع أن يجدد عقود الحراس الأربعة، وأن يقيدهم في القائمة الإفريقية الجديدة للموسم المقبل، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وكان النادي الأهلي أغلق باب الحصول على حارس مرمى جديد، بسبب وفرة اللاعبين المتواجدين لديه، ولرغبة الفريق في أن يكون هناك كاست كبير يعتمد عليه المدير الفني ويتنوع، في ظل الأداء الجيد للجميع.

وعاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى لقطاع الناشئين إلى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد الحاجة الماسة إلى خدماته مرة أخرى في الصفوف الحمراء للفريق الأول.

ويتطلع حراس النادي الأهلي أن يستمروا في تقديم الأداء المميز خلال الفترة المقبلة تحت قيادة ميشيل يانكون، وذلك من أجل الاستمرار والاستقرار على نفس النهج الجيد الذي يقدمه الفريق الأحمر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ومن المقرر أن يعيد مرة أخرى يانكون التدريبات الفنية والذهنية القاسية والبدنية الشاقة للحراس من أجل رفع معدلات اللياقة في كل اتجاه بما يكفل جاهزية كل الحراس في صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …