fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أول رد فعل صادم من صلاح بعد خسارة دوري أبطال أوروبا.. «الحقيقة من داخل الكواليس»

توج نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد الفوز على ليفربول بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب فرنسا.

وسجل هدف ريال مدريد، جونيور فينسوس في الدقيقة 58، في مباراة شهدت تألق تيبوا كورتوا حارس الريال وكبح ثورة محمد صلاح لاعب ليفربول.

وشهدت المباراة 7 تصويبات من محمد صلاح تصدى تيبوا كورتوا حارس ريال مدريد لها كلها.

أول رد فعل من صلاح

وخيم الحزن على قائد المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عقب خسارة فريقه لقب دوري ابطال أوروبا على يد ريال مدريد،

وعقب اللقاء رصدت عدسات المصورين محمد صلاح ويبدو حزينا عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية أمام نفس الفريق، حيث كان يأمل في التتويج باللقب للمرة الثانية في مسيرته.

كشف مصطفى طارق أحد منظمي نهائي دوري أبطال أوروبا، كواليس حزن محمد صلاح بعد خسارته للقب دوري الأبطال عقب الهزيمة من الريال بهدف دون رد.

قال “طارق”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إنه يعمل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام 2017 وهذه ثالث مباراة له في الشهر الحالي.

وأوضح الأحداث التي شهدت مباراة النهائي بسبب وجود العديد من الجماهير التي حضرت دون أن تمتلك تذاكر، وقامت باقتحام المدرجات من فوق الأسوار ولذلك الأمن تعامل مع الأمر.

وعن رد فعل محمد صلاح بعد المباراة، أكد أنه بمجرد انتهاء المباراة، كان صلاح وجهه في الأرض وترك الملعب مباشرة، دون أن يتحدث مع أحد وحاول بعض لاعبي ليفربول مواساة صلاح ولكنه انتقل بشكل مباشرة إلى غرف الملابس.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …