fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أول رد فعل من الأهلي بعد المجاملات الفجة للزمالك في ضربة البداية في الدوري

أثار أداء طاقم حكم مباراة الزمالك وإنبي، استياء جميع العاملين وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، والجهاز الفني، بسبب الأخطاء العديدة التي ارتكبها محمود ناجي طوال المباراة.

 

وحقق فريق الزمالك الفوز على فريق إنبي، مساء الثلاثاء، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

وفاز الزمالك بهدفين، أحرزهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 45+4، من ركلة جزاء حصل عليها يوسف أوباما بعد سقوطه داخل  منطقة الجزاء، والثاني عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 85.

 

وانتقد إسلام الشاطر، مقدم برنامج “البيت الكبير”، المذاع على قناة الأهلي، أداء محمود ناجي حكم مباراة الزمالك وإنبي، قائلًا: “إحنا ابتدينا ولا إيه؟ الأمور التحكيمية إمبارح كانت رائعة، والنهاردة أول خطأ تحكيمي في مباراة الزمالك وإنبي”.

 

وأكدت مصادر مقربة من الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن إدارة مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لن تتوانى عن ترك الأمور تسير بنفس الشكل الذي كان يحدث الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً:

بعد ثنائية الزمالك في إنبي.. الاهلي يتلقى 4 رسائل قوية

وذكرت المصادر، أن إدارة الخطيب توني التصعيد في اي لحظة للجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب حال تكرار سيناريو الموسم الماضي

 

وعانى الأهلي الموسم الماضي من كثرة أخطاء الحكام وعدم احتساب أهداف للفريق، مثل هدف أيمن أشرف في البنك الأهلي، وعدم احتساب العديد من ركلات الجزاء.

 

وأدار غرفة الـ “VAR” في مباراة الزمالك، الحكم أسامة عزب، وهو كان حكم تقنية الفيديو في مباراة الأهلي ووادي دجلة الذي لم يحتسب ركلة جزاء لأحمد رمضان بيكهام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، في الثامنة مساءً.

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مشوارهما في الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت القائمة تواجد أحد أهم صفقات الأهلي في الموسم الجديد بيرسي تاو والمنضم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تعافيه من الإصابة التي لاحقت به بسبب مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا.

 

كما غاب عن القائمة كلًا من: محمد الشناوي، وليد سليمان، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد للإصابة، كما يغيب محمد محمود، رامي ربيعة، محمود وحيد، كوكا، لأسباب فنية.

 

وإليكم قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.

 

خط الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

 

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …