fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول رد فعل من الاتحاد الأفريقي بعد حصد الاهلي لقب السوبر

حقق النادي الأهلي لقب السوبر الافريقي للمرة الثانية على  التوالي والثامنة في تاريخه  بتغلبه على فريق الرجاء المغربي6/5  بضربات الترجيح بعدما انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل 1/1.

 



نجح الأهلي في التتويج باللقب الذهبي من قلب العاصمة القطرية الدوحة التى استضافت المباراة ورغم تقدم الرجاء بالهدف الأول.

 


وواصل المارد الأحمر تفوقه الهجومي حتى تمكن من تحقيق التعادل في الدقيقة 90 بهدف حمل توقيع طاهر محمد طاهر، حيث وصلت الكرة الى محمد شريف فلعبها الى محمد مجدي افشة فوضع قدم ويتدخل الحارس وتصل الكرة الى بيرسي تاو فلعبها إلى طاهر محمد طاهر فسدد بيسراه في الشباك.

 


ليحتكم الفريقين الى  ركلات الترجيح التى ابتسمت للأهلي وتوج باللقب عن جداره واستحقاق بعدما تسيد المباراة من بدايتها لنهايتها واهدر عدة فرص كانت كفيلة  بمضاعفة النتيجة.

 


وحرص
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على تسليم محمد الشناوي كابتن الفريق كأس ‏السوبر الإفريقي، الذي توج به الفريق على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح، وذلك ‏في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 


وحضر مراسم تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي إنفاتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ‏وموتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ورئيس نادي الرجاء أنيس محفوظ.‏

 


وتوج الأهلي بالسوبر الثامن في تاريخه والثاني له على التوالي على حساب فريق الرجاء ‏المغربي، وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحسم الفريق ‏تتويجه باللقب بضربات الترجيح.‏

 

شاهد ايضا..

بعد حصد السوبر الأفريقي.. الأهلي “يعاقب” الزمالك بـ3 رسائل نارية

 

 


وألقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الضوء على تتويج النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي، للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد فوزه على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6 – 5، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1–1
.

 


ونشر الاتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو يبرز تتويج لاعبي الأهلي باللقب، وعلق عليه قائلًا: «الأبطال.. الأهلي يحصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.. نعم ثمانية للأهلي”.

 



واستطاع الأهلي التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …