fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

أول رد فعل من عمر كمال عبد الواحد بعد قرار خروجه من منتخب مصر.. “تدخل مفاجئ”

فجر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مفاجأة وذلك بعد أن قرر استبعاد عمر كمال عبد الواحد من قائمة منتخب مصر وذلك رغم تواجد اللاعب على مدار السنوات الآخيرة في صفوف الفراعنة سواء في فترة كارلوس كيروش او إيهاب جلال أو روي فيتوريا.

وجاء استبعاد عمر كمال عبد الواحد ليجعل البعض يربط بين وجود أزمة بينه وبين حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، وتحديدا خلال تواجد الثنائي في صفوف المصري البورسعيدي.

-عمر كمال يتعهد على الرد في الملعب والعودة من جديد

علم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن خالد بيبو مدير الكرة طلب عدم الرد أو التعليق من قريب أو بعيد على اختيارات حسام حسن.

وطلب خالد بيبو من عمر كمال عبد الواحد بذل أقصى ما لديه مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك من أجل العودة من جديد إلى صفوف منتخب مصر.

-كولر يثق في قدرات الجوكر

تعهد عمر كمال عبد الواحد باستغلال فرصة مشاركته في المباريات القادمة مع النادي الأهلي، للعودة من جديد خاصة أن السويسر مارسيل كولر يثق بشدة في امكانياته الفنية والبدنية وخبراته، ويرى انه يمنحه العديد من الحلول سواء في قلب الدفاع أو الظهير أو الجناح.

وكان عمر كمال عبد الواحد قد شارك في الشوط الثاني خلال مواجهة القمة، كما لعب لقاء بلدية المحلة مع النادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر، قبل ان يعدل السويسري مارسيل كولر مركزه ويقرر الاعتماد على خدماته في مركز المساك.

يذكر أن حسام حسن قد قرر ضم محمد شكري ومحمد حمدي للعب في مركز الظهير الأيسر، كما ضم أكرم توفيق ومحمد هاني للعب في الجبهة اليمنى.

 

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع نجم الزمالك بعد اقتراب رحيله

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …