fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول رد فعل من محمود كهربا تجاه الأهلي عقب تغليظ عقوبة إيقافه إلى 6 أشهر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام ‏في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة الغد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس بعض الأمور الخاصة بمران الفريق الأحمر الأخير، والاستعداد النهائي للمباراة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تحدث مع اللاعبين بشأن مباراة الغد، وضرورة الفوز بها، بجانب رد فعل كهربا بعد إعلان إيقافه لمدة 6 أشهر أخرين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب محمود كهربا عن تدريبات الفريق، وذلك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث عقد محمود كهربا، جلسة مع محمود الخطيب، ولجنة التخطيط ومسؤولو النادي الأهلي، من أجل إيجاد حل لأزمة القائمة بينه، لاسيما أنه لديه مستحقات عن النادي الأهلي، بجانب تجهيزه مبلغ مالي، وأرسله إلى الأهلي.

وتابع: “المسؤولين أكدوا لمحمود كهربا، أنه أزمته سوف تحل بشكل قريب جدًا وسيكون متواجد مع الفريق في كأس العالم لأندية، بجانب تقيده في يناير المقبل، من أجل التواجد مع الأهلي في المباريات المقبلة”.

‏ ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في السابعة من مساء غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، حيث تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …