fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد رحيل بن شرقي إلى الأهلي.. هخطفه؟!

في أول رد فعل من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على صفقة رحيل المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الملعب إلى نادي الأهلي في صفقة انتقال حر إلى صفوف الفريق الأحمر.

ونشرت الجماهير فيديو متداول لمرتضى منصور وهو داخل سيارته قبل قيادتها منذ لحظات للسؤال عن رحيل أشرف بن شرقي إلى صفوف نادي الأهلي ورفضه التواجد داخل الفريق، ليفاجأ الجميع برد فعل بارد من مرتضى منصور.

وقال رئيس الزمالك: “لاعب عقده انتهى اعمله إيه، هخطفه يعني، خليه يروح الأهلي هعمل ايه، هو حر، مش عقده خلص يبقى أنا في إيدي إيه”.

وسادت العديد من التعليقات العجيبة على الفيديو الغريب من قبل رئيس الزمالك، والذي جاء عكس الأجواء وعكس ما هو متوقع من تحدي وغيره من الأمور التي كان ينتظر الجميع أن يقوم بها رئيس نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

واتخذ الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قراره بضم بن شرقي إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين اللاعب ووكيله مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

أشرف بن شرقي يتسبب في طرد هذا اللاعب من صفوف الأهلي.. تابع التفاصيل

وقال مرتضى منصور، إنه ليس في يده شيء لمنع لاعب عقده انتهى عن التواجد في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يخطفه – حسب وصفه – وأن اللاعب بات حراً في قراره.

ورفض بن شرقي كافة العروض الإفريقية والخليجية التي كانت تنوي التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وشدد على ضرورة البقاء بشكل أساسي ورئيسي مع القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة بعدما تفاوض مع مدير التعاقدات أمير توفيق وجاءت المفاوضات إيجابية للغاية منذ الساعات الماضية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، استقدام عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة دائماً على الألقاب، وليكون هناك فريقين جاهزين في أي وقت تحسباً لإصابة أي من اللاعبين خلال الفترة القادمة.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يتواجد اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، بالإضافة إلى أن يكون الفريق في حالة متميزة وجاهزة بضم أفضل العناصر على الصعيد المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …