fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول رد من موسيماني بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الخسارة التي تلقاها الفريق الأحمر اليوم أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

ونشر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عقب خسارة الأهلي لقب كأس مصر، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر يستعرض فيه إنجازاته مع الفريق الأحمر، والالقاب التي حققها، في رسالة مجهولة منه إلى مجلس الإدارة.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رفض استكمال مسيرته داخل القلعة الحمراء، وفضل فسخ التعاقد بالتراضي، مع الفريق الأحمر، حيث وجهت إدارة الأهلي الشكر له على ما قدمه داخل الفريق الأحمر من تحقيق إنجازات وبطولات، وقررت تعين البرتغالي ريكاردو سواريش خلفا له، لقيادة الفريق خلال المرحلة الحالية.

وأبدت جماهير النادي الاهلي استياءها الشديد تجاه اللاعبين، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، حيث وجهت الجماهير رسالة الي اللاعبين بضرورة الفوز بالدوري خلال الفترة المقبلة، وتعويض خسارة الكأس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستقام في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …