fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

أول صفقة أجنبية..الأهلي يحسم اتفاقه مع بديل ديانج رسمياً

قترب النادي الأهلي من حسم أول صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالقلعة الحمراء لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب البطولات والانجازات الموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن الأهلي توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع الدولي الأوزبكستاني جلال الدين ماريشوف نجم الفريق الفريق الأول لكرة بنادي النصر السعودي للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر من الموسم الجديد.

وتوصلت إدارة النادي الأهلي مع نظرائهم نادي النصر السعودي للحصول على خدمات النجم الأوزبكستاني جلال الدين ماريشوف لمدة موسم على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي القادم.

ونال اللاعب إعجاب مسؤولي النادي الأهلي وجهاز الكرة بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش الذي طالب بضرورة التعاقد معه في الصيف الحالي لتعزيز الشق الهجومي الذي يعاني منه المارد الأحمر بقوة هذا الموسم.

الأهلي المصري يقدم عرضاً لضم ماشاريبوف من النصر - سبورت 360

ولعب الجناح الأيسر 144 لقاء مع باختاكور، أحرز خلالهم 28 هدفًا وصنع 38 أخرين، وخاض مع لوكوموتيف طقشند 33 مباراة في 11 شهرًا، سجل 7 أهداف وصنع هدفين فقط.

ونجح مشاريبوف مع شباب أهلي دبي في إحراز 10 أهداف في 19 لقاء ز سجل هدفًا وحيدًا وصنع 9 أخرين، وهي ذات عدد مساهماته مع العالمي، وذلك بعدما شارك في 29 مباراة، سجل فيهم 4 أهداف وصنع 6.

وحصد جلال الدين مشاريبوف بالدوري الأوزبكي 5 مرات في مسيرته، اثنان منهما مع لوكوموتيف طقشند، و3 مع باختاكور الذي فاز معه أيضًا بلقب كأس أوزبكستان مرة واحدة.

شاهد أيضاً

بعد ارتباط اسم الموهوب بالانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير: وقع في بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض الكواليس بشأن ملف …