fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أول طلب رسمي وعاجل من كولر للخطيب وإدارة الأهلي.. تابع التفاصيل

باشر السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عمله من مقر ملعب مختار التتش، وقاد الفريق في أول مران بشكل رسمي يجمعه مع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وسعى كولر إلى التعرف على كافة اللاعبين الذين خاضوا التدريبات، مع الحديث مع سامي قمصان بشكل جانبي من أجل إخطاره بكافة التفاصيل الخاصة بالفريق خلال الفترة الأخيرة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون اللاعبين جاهزين بشكل دائم.

 

وفي أول طلب رسمي من جانب كولر إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن يتم حضور كباتن الفريق وقادته بشكل تدريجي في جلسة رسمية تجمعه مع اللاعبين ورئيس النادي خلال الفترة الأخيرة.

 

إقرأ أيضاً:

كولر يتحدث عن الأخطاء في الأهلي ويطمئن الجماهير بشأن تصحيح المسار

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب سوف ينظم هذه الجلسة خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر، وقادته من أجل الحديث عن عدد من الأمور التنظيمية داخل الصفوف الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي بقيادة كولر يتمنى أن يخطط لكل شيء، وأن يكون هناك عدد من التنظيمات المميزة من جانب اللاعبين والجهاز الفني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يخطط إلى الاكتفاء الذاتي من اللاعبين حالياً، وأن يتم إغلاق القيد على اللاعبين المحليين الذين تم التعاقد معهم، بالإضافة إلى الصفقتين اللذان تم التعاقد معهما من الخارج.

 

وأشاد كولر باتجاه النادي الأهلي مؤخراً، إلى التعاقد مع الثنائي من البرازيلي وكولومبيا، وعدم الاستعانة بلاعبين من إفريقيا، رغم أنه كان يفضل الحصول على اللاعبين المميزين الذين سوف يخدمون خططه، ويرى أنهم جميعاً متواجدين في النادي الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي مع كولر، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع مدراء آخرين كانوا أقرب للتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكن الفريق سعى إلى أن تكون المدرسة السويسرية هي المسيطرة على مجريات الأمور.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …