fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول فرمان عاجل من بيتسو موسيماني بعد التعثر أمام البنك الأهلي في الدوري

حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أولى مطالبه وذلك بعد تعادل الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتعثر الفريق الأحمر أمام منافسه البنك الأهلي على ملعب المقاولون العرب وذلك في الجولة الـ19 من مسابقة الدوري.


وفرط النادي الأهلي في 9 نقاط خلال المواجهات الـ4 الآخيرة في مسابقة الدوري، وذلك بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف، ثم التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.


-أول طلب من موسيماني بعد التعثر أمام البنك الأهلي في الدوري

علم “موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News” أن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قد طلب بشكل رسمي تأجيل مواجهة ايسترن كومباني التي حدد لها اتحاد الكرة يوم 25 مايو الجاري.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي| رحيل حسام بشرط.. وقرار ديانج بعد العرض الإنجليزي..والزمالك يزاحم في صفقة تونس


ويرغب النادي الأهلي في عدم خوض أي مباريات محلية وتحديدا بعد مواجهة إنبي القادمة التي من المفترض أن تقام يوم السبت المقبل.


ويأتي طلب النادي الأهلي بعدم لعب لقاء ايسترن كومباني وذلك بهدف الاستعداد بشكل قوي لمواجهة الوداد المغربي التي من المقرر أن تقام يوم 30 مايو على مركب محمد الخامس.

ويتخوف الجهاز الفني للقلعة الحمراء، من حدوث إصابات أو بعض الإجهاد داخل صفوف الفريق الأحمر، قبل اللقاء الحاسم والمرتقب أمام بطل المغرب.


وتأثر النادي الأهلي في مواجهة البنك الأهلي بسبب افتقاد بعض العناصر المؤثرة مثل عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.


وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6/2 بمجموع المباراتين، في حين تأهل فريق الوداد المغربي بعد الفوز على بترو أتليتكو.


وطلب النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي، خلال الفترة الماضية الحصول على نصف سعة ملعب مركب محمد الخامس، بالإضافة إلى تعيين حكم من النخبة في القارة الأفريقية وحكم فيديو من أوروبا.


ويسعى النادي الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة رقم 11 في التاريخ، وللمرة الثالثة على التوالي، وذلك في انجاز لم يتحقق من قبل في تاريخ القلعة الحمراء.

 

 

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …