fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أول قرار رسمي من كولر بعد التعادل الصادم مع فيوتشر في الدوري.. تفاصيل نارية

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فرمان قوي للغاية من العيار الثقيل بعد تعادل الفريق الأحمر أمام فيوتشر إف سي في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام.

وقرر كولر أن يعطي اللاعبين “دش سخن” بسبب التهاون وعدم تقديم الحلول المتوقعة من اللاعبين في المباراة التي جمعت الطرفين، حيث شدد المدير الفني على اتخاذ قرارات نارية بشأن اللاعبين الذين قاموا بالرعونة أمام المرمى على الصعيد الدفاعي والهجومي.

الأكثر مشاهدة:

بعد إقامتها داخل المغرب.. تعرف على اسم منافس الأهلي في المواجهة الأولى بمونديال الأندية

جوزيه وموسيماني يضعان كولر في موقف مٌحرج قبل كأس العالم للأندية

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر قام بتعنيف اللاعبين على ما جرى منهم في المباراة، وإهدار العديد من الأهداف، وعدم التمركز الدفاعي القوي، وذلك ما تسبب في دخول الفريق في حالة من الركود في بعض اللحظات.

وشدد المدير الفني على أن اللاعبين كان يجب أن يكونوا في وضع أفضل مما هم عليه الآن، خاصة في الشوط الأول الذي شهد طرد عمر كمال لاعب فيوتشر، ما كان يجب أن يكون هناك تسهيل لمهمة الفريق الأحمر.

وأوضح كولر، أن الفريق الأحمر مازال يعاني على بعض الأَصعدة، وأنه يجب أن يكون هناك تدعيمات جديدة، والاستغناء عن بعض اللاعبين في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يكون هناك عدد من اللاعبين المميزين الذين يقدمون كل الحلول المميزة في أرض الملعب ولا يهدرون العديد من الفرص التي يسعى الفريق أن يحققها خلال الفترة المقبلة.

وأبدى المدير الفني تعجبه الشديد مما حدث في المباراة من إهدار لركلة الجزاء عن طريق “قفشة” أو عدم استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت أمام اللاعبين على مرمى “جنش”، خاصة في ظل طرد لاعب منذ بداية المباراة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

ويرى المدير الفني أن السبب في إهدار الثلاث نقاط يعود إلى أن اللاعبين لم يعطوا الخصم حقه، وهو الأمر الذي اتضح في كرة هدف التعادل لفيوتشر، والتي استبعد فيها الجميع أن تكون الكرة هدفاً محققاَ.

وتحدث كولر مع الشناوي في إيقاظ اللاعبين في الملعب، بالإضافة إلى كرة الهدف التي لم يكن فيها تمركزه صحيح مع الدفاع، ولم يحدث أي ربط بينه وبين الخط الخلفي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين استبعدوا أن تكون الكرة بعيدة تماماً عن المرمى.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …