fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

أول قرار صارم من مارسيل كولر بعد ثلاثية الأهلي في سان جورج

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً صارماً مع لاعبي الأهلي بعد الفوز على سان جورج بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الطرفين في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر المدير الفني على تعنيف اللاعبين الذين أهدروا الفرص السهلة أمام المرمى، رغم الفوز بثلاثية نظيفة، مشدداً على أن ليس كل المباريات سوف تمضي على هذا النحو مع اللاعبين أمام الفرق الأخرى.

إقرأ أيضاً:

حمدي فتحي إلى بيراميدز.. وكيل ” مسمار” الأهلي السابق يكشف مفاجأة

” فلت منها”.. اتحاد الكرة يزف خبرًا سارًا لـ كهربا قبل مواجهة سان جورج

مدرب الأهلي المثير للجدل “يقترب” من خلافة باتشيكو في بيراميدز

الدوري السعودي| خلاصة قصة عروض الهلال والشباب للتعاقد مع مارسيل كولر

حال حسم حسين لبيب مقعد الرئاسة.. الزمالك يكشف عن أولى ضرباته إلى الأهلي

وأوضح المدير الفني للاعبين أنه سعيد بالنتيجة، ولكن الأداء كان يجب أن يكون أفضل على المرمى، خاصة بعد إهدار الأجنحة وخط الوسط والمهاجمين أكثر من كرة وهجمة صريحة على المرمى.

وأحرز أهداف النادي الأهلي حسين الشحات “هدفين”، وأحمد عبد القادر هدف ثالث في الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، ليسهل الأهلي مهمته في مباراة الإياب أمام نفس الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس النادي الأهلي مع اللاعبين بالفيديو كيفية إحراز الأهداف، وزيادة التركيز عما عليه الفريق حالياً، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أن يحرزوا ويتقدموا بأهداف قوية في الأمام.

ووصلت نسبة الاستحواذ للنادي الأهلي 65% في إجمالي الشوطين، نظير 35% فقط لنادي سان جورج الأثيوبي، حيث تم إحراز الأهداف نتيجة لعب جماعي ومهارة في نهاية اللمسات قبل إحراز الهدف.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره سان جورج في مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل، في وقت مبكر عن التوقيت الذي واجه فيه الفريق الأحمر في لقاء الذهاب.

شاهد أيضاً

” لن يحدث”.. إعلامي يفجرها : سر خطير يحسم موقف الأهلي من التعاقد مع أحمد حجازي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المصري أحمد …