fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أول قرار من سواريش بعد خسارة الدوري رسمياً.. عواقب من العيار الثقيل

اتخذ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عدد من القرارات الكبرى والقوية بعد خسارة الدوري بشكل رسمي، عقب التعادل مع الاسماعيلي سلبياً في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الأحد.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش طلب عقد جلسة سريعة وحاسمة مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل معرفة تداعيات المرحلة المقبلة في ظل اللعب بالفريق الثالث والناشئين.

وأضاف المصدر، أن سواريش انفعل بشدة عقب التعادل السلبي أمام الاسماعيلي، مشدداً لبعض اللاعبين الكبار المشاركين في المباراة على أن التعليمات الفنية لم تنفذ على الإطلاق، وأن الفريق كان يترنح بشكل غير مفهوم.

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء رحيله عن القلعة الحمراء.. نجم الأهلي يرد بتصريح ناري.. تفاصيل مثيرة

ووجه المدير الفني اللوم لبعض اللاعبين عقب المباراة، وعلى رأسهم أحمد عبد القادر، ومحمد فخري بسبب عدم التعامل الجيد والإيجابي مع الكرات، بالإضافة إلى توجيه التوبيخ إلى لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق الذي قام بتأخير الهجمات بشكل غير مبرر.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أنه يسعى إلى فك الشفرات الغريبة التي تظهر على اللاعبين بدنياً، وعدم الانصياع للتعليمات الفنية التي تشدد على ضرورة التسليم السريع والتسلم للكرة بدون أية عوائق.

وانفعل المدير الفني على حكم المباراة محمد الحنفي بعد الكرة التي راوغ فيها محمد أشرف ظهير أيسر الفريق مدافع الاسماعيلي وسعى إلى العبور، لتتم عرقلته بشكل مباشر دون أدنى تدخل من جانب الحكم.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى وضع النقاط على الحروف، بالإضافة إلى مساعي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لمعرفة الأسباب الكاملة لهذا الظهور غير المميز والأداء الباهت على الفريق.

ويؤدي النادي الأهلي بشكل لا يوجد به أدنى معايير الحماس على الإطلاق، بينما يسعى الفريق الكروي الأول إلى اتخاذ عدد من القرارات الفنية العاجلة لمواجهة هذا الأداء الغريب على الفريق.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …