fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أول قرار من كولر بعد الإطاحة بالزمالك وخطف السوبر من الإمارات

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بعد الفوز على الزمالك في بطولة السوبر المحلي للموسم الماضي، حيث استطاع الأهلي أن يحقق الفوز بهدفين دون رد.

وقرر كولر أن تستمر احتفالات الفريق الأحمر حتى الغد وأن يتم التركيز مرة أخرى في المشوار الخاص بالفريق، وإقامة المباريات المقررة في الفترة المقبلة بالدوري العام، حيث أنه لا يريد أن تنسي فرحة الانتصارات الاستعدادات للبطولة.

إقرأ أيضاً:

جماهير الأهلي توجه رسالة نارية إلى المنتقدين وتشعل الأبيض بشعارها

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته مرة أخرى، لمواجهة الداخلية يوم الأربعاء المقبل، قبل فترة التوقف التي سوف تمتد إلى شهر كامل قبل خوض مباريات الفريق مرة أخرى في الدوري العام.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه يريد أن يحصد المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، نظراً لأنه متعطش للبطولات الكبرى مع الفريق الأحمر، ويريد أن يحقق المزيد من المجد والانتصارات مع الفريق.

وأهدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي البطولة إلى الجماهير الحمراء التي تعشق الفريق في كل مكان، وتريد دائماً أن تقف بجواره من أجل تحقيق المجد والمزيد من المباريات الجيدة في الفريق.

ومازالت احتفالات النادي الأهلي مستمرة خلال الفترة المقبلة، من أجل حصد البطولات ومعرفة الامكانيات المتميزة التي عليها الفريق الأحمر، بعد التشكيل الذي خاض به المباريات وحقق المزيد من الإنجازات.

كولر
كولر

ويستهدف النادي الأهلي المضي بتوازن على صعيد البطولات المحلية والإفريقية وأن يكون أحد أفضل المواسم له بعد فترة طويلة من التعطش للحصول على البطولات خلال الفترة الماضية وتحديداً في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …